التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 05:50 م , بتوقيت القاهرة

الدكش يكشف رد جمهور الاهلى بعد الاعتداء على لاعب صن داونز ورسالته للاعبين

الدكش
الدكش

فشل فريق الأهلى فى "كتابة التاريخ" وودّع بطولة دورى أبطال أفريقيا رسمياً مساء اليوم، السبت، بعدما فاز بصعوبة بهدف نظيف على صن داونز الجنوب أفريقى باستاد برج العرب، فى إياب دور الثمانية لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

الأهلى كان فى حاجة لريمونتادا تاريخية

دخل الأهلى المباراة وهو فى حاجة للفوز بخماسية نظيفة واللجوء لضربات الجزاء أو الفوز بسداسية نظيفة من أجل التأهل للمربع الذهبى، بعد الخسارة فى لقاء الذهاب السبت الماضى فى جنوب أفريقى بخماسية نظيفة.

الأهلى فشل فى تحقيق ريمونتادا تاريخية بالتأهل للمربع الذهبى ليؤكد انتهاء زمن المفاجآت الكروية، بعدما اكتفى بفوز صعب على الفريق الجنوب أفريقى فى اللقاء الذى شهد أداء تحكيمياً سيئا للغاية من قبل الحكم الجامبى جاساما.

تغييرات فى تشكيلة الأهلي

لاسارتى دفع بأكثر من لاعب فى التشكيلة الأساسية رغم غيابهم عن حساباته الجهاز الفنى فى الفترة الماضية، أمثال محمد هانى وحمدى فتحى، حيث خرجا من التشكيل الأساسى حيث دفع المدير الفنى للفريق بأحمد فتحى فى التشكيل الأساسى، كما دفع بحسام عاشور فى خط الوسط ولم يدفع بحمدى فتحى الذى كان أحد نجوم الأهلى فى مباراة المقاصة الأخيرة بالدورى، بعدما سجل هدفاً وقدم مباراة جيدة للغاية، كما شارك حسين الشحات ووليد أزارو فى التشكيل الأساسي.

الأهلى قدم أداء متوسطا فى المباراة، لكن الرعونة وتألق حارس مرمى الضيوف حال دون تسجيل أكثر من هدف للأهلى الذى ضغط منذ اللحظات الأولى، وكاد أزارو يُسجل هدف فى الثوانى الأولى من المباراة.

أداء سيئ للحكم

لعب الحكم الجامبى جاساما دوراً مهماً فى عدم تسجيل الأهلى أكثر من هدف خاصة بعدما ألغى مساعده هدفا صحيحاً سجله جونيور أجاى بداعى التسلل، واعترض لاعبو الأهلى على قرارات الحكم السلبية تماماً، التى لم تمنع إهدار الوقت بطريقة واضحة من لاعبى صن داونز.

تغييرات لاسارتى لم تُغيّر الواقع كثيراً، وإن كان نزول مروان محسن قد ساهم فى تحريك المياه الراكدة، فيما لم ينجح ناصر ماهر وصلاح محسن اللذان شاركا كبديلين من تقديم أى جديد للفريق بسبب ضيق الوقت.