التوقيت الخميس، 01 أكتوبر 2020
التوقيت 03:57 م , بتوقيت القاهرة

وزير القوى العاملة: عمال مصر هم القوى الضاربة للوطن.. فيديو

وزير القوى العاملة
وزير القوى العاملة

قال محمد سعفان، وزير القوى العاملة، إن الدولة تهتم بالتأمين الطبى الشامل للعمال والشعب بأكمله، وهو ما سوف تشهده مصر الفترة القادمة.

ولفت وزير القوى العاملة، إلى أن عمال مصر هم القوى الضاربة لها، والعامل المصرى يتحمل أصعب الظروف فى سبيل العمل وتقدم مصر، قائلا: "أعلم إن العامل المصرى يعمل فى ظروف صعبة ولكن العامل المصرى يعمل بالكلمة الطيبة لمعدنة الأصيل"، لافتا إلى إن مصر تستحق إن تكون فى مكانة عظيمة من خلال التخطيط السياسى من القيادة السياسية والتنفيذ الجيد من القيادات التنفيذية وبأيدى عمال مصر.

وتوجه وزير القوى العاملة، بالشكر إلى المواطن المصرى الذى تحمل الفترات الصعبة قائلا: ننقل الوطن والمستقبل إلى أبنائنا وأحفادنا، وغدا مصر سوف تقدم لأبنائها كل ما يلزم للبناء، وهو ما سوف يشعر به الأبناء فى المستقبل ،حيث أشاد وزيرالقوى العاملة، بأعمال التطوير، مشيراً إلى إن التطوير يعد إنجاز لعمال الغزل والنسيج، مما يؤكد على أن عمال مصر قادرين على صنع المستحيل.

جاء ذلك خلال افتتاح منتجع أبو قير السياحى بالإسكندرية، والتابع "للنقابة العامة للغزل والنسيج"، صباح اليوم السبت بحضور الدكتور عبد العزيز قنصوة محافظ الإسكندرية والقيادات العمالية والنقابية.