التوقيت الجمعة، 14 مايو 2021
التوقيت 08:50 ص , بتوقيت القاهرة

" قصة نجاح 2" .. مصنع مصرى للفوانيس.. جودة تنافس المستورد

" قصة نجاح 2" .. مصنع مصرى للفوانيس.. جودة تنافس المستورد
" قصة نجاح 2" .. مصنع مصرى للفوانيس.. جودة تنافس المستورد

فى اطار سلسلة التقارير المصورة التى اطلقتها اليوم السابع ، لتوثيق قصص نجاح عدد من المشاريع الصغيرة الحاصلة على تمويل جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ، نواصل نشر التقرير الثانى والخاص بأحد المصانع المتخصصة فى مجال الدعاية والإعلان وصناعه المجسمات .

 

وقد حصل هذا المشروع الذى بدأ فى 2007 برأس مال قدره 10 الاف جنيه فقط ، على تمويل الجهاز بقيمة 20 الف جنيه كدفعة اولى ثم تضاعف التمويل ليصل إلى 40 الف جنيه ، ادى لزيادة قدراته الانتاجية ومساعدة القائمين عليه على المنافسة واقتحام الأسواق العربية .

وكانت اليوم السابع أطلقت سلسة جديدة من التقارير المصورة وتحت عنوان " قصة نجاح"، تسلط اليوم السابع الضوء على مجموعة من المشاريع الحاصلة على تمويل جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة وذلك لإبراز دور الجهاز فى النهوض بتلك المشاريع وتذليل العقبات أمام القائمين عليها بهدف زيادة قدراتهم الإنتاجية ودفعهم للمنافسة فى الأسواق المحلية والعالمية .

ورصدت اليوم السابع فى 4 تقارير مصورة تنشر تباعا ، خطوط انتاج تلك المشروعات والية العمل فيها، حيث تتنوع المجالات ما بين مشروعات خاصة بصناعه الإليكترونيات وأخرى عن الملابس الجاهزة وصولا لمشروعات خاصة بالمنسوجات والدعاية والإعلان.