التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 07:23 ص , بتوقيت القاهرة

شاهد..محافظ مطروح يتفقد مستشفيات الصدر والعامة والحميات لتطويرها

اللواء مجدى الغرابلى محافظ مطروح
اللواء مجدى الغرابلى محافظ مطروح

للوقوف على مطالب واحتياجات تطويرها، تفقد اللواء مجدى الغرابلى محافظ مطروح، اليوم الأحد، مستشفى مطروح العام ومستشفى الصدر ومستشفى الحميات، فى إطار المتابعة المستمرة لتطوير منظومة الصحة بالمحافظة بما يساهم فى  تقديم خدمات طبية متميزة للمواطنين.

ورافق المحافظ، المهندس تامر سعيد السكرتير العام والدكتور محسن طه وكيل وزارة الصحة، وتفقدوا الأقسام المختلفة بالمستشفيات وتم حصر احتياجاتها من الأجهزة الطبية والمعدات، والتوجيه بمراجعة توصيلات الكهرباء بما يتناسب مع الأحمال الجديدة للأجهزة، وتوفير التكييفات اللازمة، خاصة فى غرف العمليات والكشف، و وتركيب أجهزة نداء مركزي لتيسير دخول المرضي بقسم العيادات الخارجية بمستفى مطروح العام.

 

ووافق المحافظ على تلبية، جميع المطالب الخاصة برفع كفاءة المستشفيات، والموافقة على شراء 10 أجهزة غسيل كلوي جديدة لمستشفى مطروح العام.

 ووجه المحافظ، المهندس أحمد على وكيل وزارة الإسكان المشرف على أعمال تطوير المستشفيات، بسرعة الانتهاء من أعمال التطوير وتركيب الأجهزة والمعدات ومراجعة أعمال الدهانات وتركيب التكييفات و الإنارة بلمبات الليد الموفرة، والنظام الإليكتروني للنداء الآلي وتركيب ستائر وأسلاك على النوافذ الزجاجية.

 كما وجه محافظ مطروح، لوكيل وزارة الصحة بالمتابعة الدورية لأعمال التطوير وما يلزمها من رأى فني خاص بتركيب الأجهزة والمعدات، مع التأكيد على أهمية العنصر البشرى  من الأطباء والتمريض، فى تطوير منظومة الصحة وتقديم خدمات طبية لائقة بأهالي مطروح وزائريها، مع استعداه لتقديم كافة الدعم لذلك.