التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 04:57 ص , بتوقيت القاهرة

بعد نجاح أفلام" أقوى أم فى مصر".. اليوم السابع ينظم حفلا لتكريم الأمهات

اليوم السابع ينظم حفلا لتكريم الأمهات
اليوم السابع ينظم حفلا لتكريم الأمهات

احتفلت "دوت مصر" اليوم بالأمهات المثاليات، وذلك بعد نجاح سلسلة فيديوهات "أقوى أم فى مصر" التى تم عرضها خلال عيد الأم، وهى أربع أفلام قصيرة للأمهات، خاصة بذوى القدرات الخاصة ومشكلاتهم وكيفية مواجهتهم لظروف الحياة الصعبة بكل ايجابية وقوة.

وتحدثت كل أم عن قصة كفاحها ومثابرتها رغم الظروف، وأعربت عن سعادتها برد الفعل على الفيلم الذى تم نشره، والذى عكس لمحات من حياة الأم مع ابنائها.

وشملت الأفلام الأربعة "أم زياد" التى عايشت قصة كفاح مع طفلها بعد تعرضه لحادث أليم أصاب على أثره بضمور فى المخ، والذى كان بطلا فى السباحة وتحول إلى طفل يعانى بعض المشكلات فى الحركة والنطق والاستيعاب ولكن مع التأهيل والتشجيع يتحسن يوما عن الآخر، وكذلك "أم الأقزام" وهى الكابتن منال فؤاد بطلة رفع الأثقال، التى أثبتت أن الأم ليست التى تنجب فقط بل التى تربي أجيال وتهتم بهم.

 

كما ضمت الحلقات فيلم " أم مريم" التى قامت بعمل بطولى مع ابنتها، وتعاملت مع مشكلات متلازمة داون بمزيد من المحبة والصبر التى جعلت من طفلتها بطلة فى السباحة وفنانة تشكيلية تحصد العديد من الجوائز والميداليات، وجاء فى نهاية السلسلة فيلم "أم خلود" التى ربت أبناءها الثلاثة متصدية لمشكلة فقدان بصرها، والتى علمتهم بطريقة برايل وأثبتت أن الأمومة لا يوجد بها مستحيل، وتتوالى قصص الأمهات المثالية يوما عن الآخر ويقدمن للعالم كله تجربة جيدة يجب أن يحتذى بها.