التوقيت الثلاثاء، 16 أبريل 2024
التوقيت 06:56 م , بتوقيت القاهرة

مواقف طريفة وكواليس يرويها محمد رشاد ومي حلمى "فيديو"

حفل زفاف محمد رشاد ومى حلمى
حفل زفاف محمد رشاد ومى حلمى

كشفت الإعلامية مى حلمى، كواليس إتمام حفل زفافها على المطرب محمد رشاد، بعد فترة تعثر دامت عدة شهور تخللها أحداث غير متوقعة، وتابعت:"الفندق كان المستفيد من وراء ما حدث فى بادية عدم اتمام حفل  الزفاف لأنه عمل شهرة له".

واستكملت الإعلامية حديثها خلال حوارها ببرنامج "الحكاية"، الذى يقدمه الإعلامى عمرو أديب، عبر فضائية "mbc مصر"، قائلة:" فى البداية طلعت الأوضة بتعتى لقيت أكثر من 60 شخص اللى بيأكل واللى بيفرق بلالين وحاجات غريبة وده أمر غير معتاد فى هذا الفندق.. أنا فعلاً انفعلت وأخرجت الجميع من الغرفة".

ومن جانبه قال الفنان محمد رشاد، الذى شاركها الحوار، بعد يوم من إتمام حفل زواجهما، أن سواء التفاهم الذى وقع بين العائلتين كان سبب عدم إتمام حفل الزفاف الأول، وتابع:"لك أن تتخيل أنك تدخل غرفة عريس وعروسة تجد الدنيا غير طبيعية بسبب الاحتفال ..وأنك تكون تحت الضغط بتكون عصبى"، مشدداً على أن ما نشر فى ذلك اليوم سبب أذى كبير لى ولزوجتى وللعائلتان، وتابع:"الناس اللى كنت فاكر أنهم قريبين منى والأخبار الكاذبة والسوشيال ميديا بوظو الفرح فى بداية الأمر".

ولفت محمد رشاد إلى أنه بعد عدم إتمام حفل الزفاف ظل العائلتين يتناقشان حتى الساعة السابعة صباحاً، لمعرفة ما حدث وطرق معالجته، ورغم الخلاف الشديد بين الطرفين لم تكن هناك أية دغائن، وعلقت مى حلمى قائلة:" موهنا كتير حتى يتم حفل الزفاف والحمد الله عملناها ..والحمد الله مشى الفرح بالناس اللى بنحبها..وأنا قلت قبل كدا وما زلت عليها أنا هرجع لمحمد  حتى لو مش عاوز.. لأنى  بحب محمد".