التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 11:51 ص , بتوقيت القاهرة

تعرف على أغرب ملكات جمال العالم (فيديو)

ملكات جمال العالم
ملكات جمال العالم

كثيرا منا أخذ صورة نمطية عن ملكة الجمال التى تظهر فى وسائل الإعلام وعلى السوشيال ميديا والتى تظهر فى مخيلتنا أن الجمال هو الشرط الوحيد للفوز بالجائزة ولكن العالم خرج علينا بكثير من أنواع الجمال فهناك ملكة جمال عاملات النظافة وملكة جمال السجون ومصاصى الدماء.. لذا سنستعرض عليكم أنواع من ملكات الجمال لم تكن موجود من ذى قبل .  

 

ملكة جمال عاملات النظافة:

فازت حسناء فردوس بالمغرب البالغة من العمر 22عاما بملكة جمال النظافة وسط حضور كبير من الإعلاميين والفنانين .

 

ملكة جمال السجون:

يقيم سجن " تالافيرا بروس" بمدينة ري ودي جانيرو بالبرازيل مسابقة لاختيار ملكة جمال السجون كل عام ويستمع السجينات فيها بعرضهم للأزياء المختلفة وزيارة أسرهم وحياتهم خلف القضبان .

 

 

 

ملكة جمال القرود:

أقيمت مسابقة بمدينة سنتشري سيتي بولاية كاليفورنيا الأمريكية في يونيو  1972علي شرط أن يرتدي جميع المتسابقون قناع القرد بعد صدور فيلم«Conquest of the Planet of the Apes" ، وحصلت دومينيك غرين علي دور البطولة في الجزء الثاني من الفيلم .

 

ملكة جمال الحوامل:

أقيم بمدينة سان بطرسبرج مسابقة للحوامل بروسيا لظهورهم بطابعهم المميز فكشفت دراسة أن فترة الحمل يتمتعن النساء بالجاذبية ، وتشترط المسابقة أن تكون الحامل أنيقة وجميلة وضمن العروض تقدم فقرة ترقص فيها الحامل والظهور علي الممشى وكأنها عارضة أزياء.

 

ملكة جمال مصاصي الدماء:

تظهر فيها الفتيات بوجه يلائم الكاميرا مرتدية أكفان بيضاء وسوداء ضيقة وقلائد مصنوعة من الأسنان لتتوج بجائزة دور لمدة أسبوع ببرنامج تليفزيوني .

 

 

ملكة جمال المجندات:

تسابق مجموعة من المجندات بمنطقة ياروسلافل بالقرب من موسكو بروسيا في محاولة من الدولة لتشجيع الفتيات علي الالتحاق بالسلك العسكري وظهرن وهم يضعن أحمر الشفاة ويرتدين الزي العسكري التقليدي متنافسين علي الرقص ومهارات الإسعافات الأولية وإطلاق النار بساحة المعركة .

 

 

ملكة جمال مشجعات كأس العالم:

في عام 2018، شهدت مدينة ساو باولو، بالبرازيل، مسابقة شاركت فيها 32 فتاة، من كل المنتخبات المشاركة في مونديال روسيا 2018، وذلك من أجل تحديد «Muse of the World Cup»، أي أجمل مشجعة لكأس العالم، وفازت في المسابقة ممثلة المنتخب الإنجليزي

 

ملكة جمال عمليات التجميل:

في المجر أقيمت مسابقات ملكات الجمال للفتيات التي خضعن لعمليات التجميلية  بشرط أن يحملن شهادات طبية تثبت أنهم قاموا بعمل عمليات تجميل واحدة علي الأقل وتكون النتيجة بحسب عمليات التجميل وبناء علي جمالها .

 

ملكة جمال الكلاسيكيات:

هذه المسابقة تكون ذات طابع فريد وخاص فعارضات الأزياء لا يرتيدين ألا الملابس الكلاسيكية القديمة منذ عصر الخمسينيات وتسريحات الشعر القديمة والميك أب هادئ .

 

ملكة جمال كمال الأجسام:

تشارك فيها الفتيات ذات الأجسام القوية والعضلات المنتفخة في دول عدة من بنيها الصين وروسيا .

 

ملكة جمال السياحة والبيئة:

وهي مسابقة مصرية وهي يقومون فيها باختيار الفتاة التي تحافظ علي البيئة التي تقيم فيها وتشترط المسابقة عدم شرب السجائر والمواد المسكرة وعدم التواجد بالأماكن المخلة .