التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 06:48 م , بتوقيت القاهرة

حصرى.. بشرى داخل منزل هنا شيحة وفلوكس لكشف حقيقة انفصالهما

هنا شيحة وفلوكس
هنا شيحة وفلوكس

صورت الفنانة بشرى فيديو لايف من خلال "إنستجرام"، من منزل الفنان أحمد فلوكس والفنانة هنا شيحة، بعد تداول شائعات تفيد بانفصالهما عن بعضهما، قالت خلاله "أنا وضعى محرج بالنسبة لهما  لأن أحمد  وهنا حبيبى.. لإننا عيشنا ظروف صعبة وكنا فى بدايتنا.. والظروف دى قربتنا من بعض".

 

وتابعت بشرى: "لو حصل يا جماعة خناقة أو خلاف بين اتنين متجوزين ده عادي.. هو فى بيت مفيهوش خلافات، لكن خبر انفصالهم سخيف .. ومش لاقية كلام أقوله". 

وتعجب أحمد فلوكس من هذه الشائعات التى تم تداولها على  مواقع التواصل الاجتماعى، لأن هذه الموضوعات تتعلق بحياته الشخصية، مشيرا إلى أن البعض اتصل على والده الفنان فاروق فلوكس الذى أكد عدم معرفته بأي معلومات عن هذه الاخبار.

وقالت هنا شيحة، "أنا كنت نايمة وقمت من كتر التليفونات اللى جتلى وعندى برد.. والاخبار دى مستفزة جدا..  وأحمد كان نايم لأنه رجع متأخر بسبب التصوير، ومش عارفة أقوله ايه، لان فى شائعة بتقول انى سيبت البيت وروحت منزل والدى فى الشيخ زايد .. والمفاجأة إن والدى لا يملك منزلا هناك".

وتابعت: "والدى كلمنى من الخضة عليا والبيت كله بيقولولى فى ايه.. مش عارفة ليه الناس بتحب تخلق موضوع من لا شئ، احنا اخترنا شغلنا لأننا بنحب الفن.. لكن مش من حق أي شخص يتدخل فى حياتنا الشخصية."

وأضافت: "احنا بنحب الناس لإنهم سبب نجاحنا فى شغلنا، ولكن مشب بنحب التطفل والكلام الغلط والشائعات"، متسائلة، هو ليه الصحافة مش بتتحقق من الخبر، لأن زى ما بيكلمونا فى الحاجات الصغيرة ياريت يكلمونا فى الحاجات المهمة واحنا هنجاوبهم ".

وكانت انتشرت أمس الإثنين، شائعات تفيد بانفصال الفنانة هنا شيحة والفنان أحمد فلوكس، وأنهما قاما بإلغاء متابعتهما لبعضهما على موقع "إنستجرام".

وردت الفنانة هنا شيحة اليوم بنشر صورة تجمعها بزوجها، فيما رد أيضا أحمد فلوكس بنشر صورة تجمعه بزوجته، ردا منهم على الشائعات التى انتشرت.

يذكر أن الفنان أحمد فلوكس والنجمة هنا شيحه احتفلا بزواجهما فى شهر أكتوبر الماضى فى حفل عائلى اقتصر على الأقارب فقط، وذلك بعد قصة حب عاشها الطرفان أثناء تصوير مسلسل نصيبى وقسمتك.