التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 08:00 ص , بتوقيت القاهرة

اعرف أوليفيا كولمان هتشيل جائزة أوسكار أفضل ممثلة فين

أوليفيا كولمان
أوليفيا كولمان

سيطرت حالة فرحة هستيرية على النجمة أوليفيا كولمان، بعد إعلان فوزها بجائزة أوسكار أفضل ممثلة عن دورها بفيلم The Favourite، المفاجأة والفرحة بالجائزة السينمائية الكبيرة أدخلت أوليفيا فى نوبة بكاء وضحك معًا أثناء كلمتها أمام النجوم المشاركين بالحفل، ولكن كما حصلت النجمة البريطانية على مفاجأة فوزها بالأوسكار، فاجأت هى الأخرى الجمهور والصحفيين بخطتها للمكان الخاص للاحتفاظ بتمثال الأوسكار.

 

الممثلة الحائزة على جائزة أوسكار، قالت للصحفيين، إن لديها بالفعل خطة لتحديد المكان الذى ستخزن فيه جائزة أفضل ممثلة عن دورها فى فيلم The Favourite، وتابعت "فى السرير معى.. بينى وبين زوجى، إنه لا يعرف حتى الآن، ولكنه لا يمانع"، وذلك حسب ما نشره موقع "people".

ويذكر أن حفل الأوسكار، حضرها النجمة إيمى آدامز، التى حضرت على السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائز الأوسكار بصحبة زوجها، وحرصت على أن تطبع قبلة على شفتيه أمام عدسات المصورين، وهى القبلة الشهيرة التى أصبحت تميز إيمى وزوجها فى كل مناسبة يقفان فيها على السجادة الحمراء يحاولان التعبير عن مشاعر حبهما بقبلة أمام عدسات المصورين لتكون بذلك صاحبة أول قبلة على السجادة ولفت الأنتظار حضور النجوم  العالمين جنيفر لوبيز وإيما ستون و جايسون موموا بطل فيلم اكوامان.

D0Pn25zWsAIBz-O
 
D0OY_r5WkAAO3ZO
 
ipanews_9e47dcb7-a077-4859-803e-2cb89651de05_1