التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 03:34 ص , بتوقيت القاهرة

جلطة حولت حياة مبيض محارة إلى جحيم.. وزوجته معاشنا 400 جنيه

جلطة حولت حياة مبيض محارة إلى جحيم
جلطة حولت حياة مبيض محارة إلى جحيم

قالت "نعسة محمد" زوجة مبيض محارة يدعى” محمد فتحى المصرى” 67 سنة مقيم شارع المنشاوى المتفرع من شارع المساح مركز بلبيس بمحافظة الشرقية، إن المرض داهم زوجها مرة واحدة وأفقده القدرة على الحركة.

وأضافت: "جوزى كان مبيض محارة وأصيب بجلطة وأصبح عاجز، ودخلنا 400 جنيه من التضامن الاجتماعى وتكاليف علاجه شهريا 500 جنيه وما باليد حيلة، و بيفترش الأرض للنوم".

 

وتابعت: نقيم فى منزل بسيط مبنى منذ 70 سنة، ورزقنا الله بثلاثة أبناء بنتين وولد، وقضاء الله أن الابن الوحيد لنا ولد معاق، وزوجى طول حياته يعمل باليومية وكانت أمورنا مستقرة وفضل ربنا علينا أن زوجنا بنتين، وبعد فترة أصيب زوجى أثناء العمل وتضاعف عليه المرض وأصيب مؤخرا بعدة جلطات أثرت على حركته نهائيا وأصبح قعيد الفراش لا يتحرك نهائيا.

 

وأضافت الزوجة: من يوم مرض زوجى والدنيا جت علينا لدرجة أن زوجى ينام على الأرض فى غرفة ولا يوجد لدينا سرير ونفترش الأرض لننام عليها، ونفسى فى سرير لزوجى ينام عليه، وخاصة هذه الأيام والبرد الشديد، وفضلا عن كونه يحتاج لعلاج شهرى ما يقرب من 500 جنيه وكل دخلنا معاش من الشئون الاجتماعية لا يتعدى 400 جنيه، نتعيش منه، وجيرانا فى المنطقة عارفين بحالنا وظروفنا.

 

واختتمت كلامها، قائلة: كل أمنيتى أن زوجى يتعالج من الجلطات ويرجع يمشى على رجليه من تانى، وناشدت وزيرة الصحة الدكتورة "هالة زايد" وأهل الخير بمساعدته وعلاجه.

 

للتواصل مع الحالة على رقم 01206814681