التوقيت الجمعة، 19 أغسطس 2022
التوقيت 01:20 ص , بتوقيت القاهرة

ميرهان حسين تكشف كواليس 14 يوما قضتها خلف القضبان

ميرهان حسين
ميرهان حسين

فى أول ظهور لها بعد خروجها من الحبس بقضية "كمين الهرم"، التقى "دوت مصر" بالفنانة ميرهان حسين لتروى كواليس الأزمة، وكيف تعاملت معها.

 

كواليس 14 يوما لـ ميرهان حسين فى السجن

وكشفت الفنانة ميرهان حسين فى أول تصريح لها بعد خروجها من السجن عن كواليس 14 يوما قضتها خلف القضبان، مؤكدة أنها تجربة  كانت قاسية وتعلمت منها الكثير.

 

اقرأ أيضًا.. ميرهان حسين عن الفيديو الجنسى: اللى معاه حاجة عليا يطلعها

 

وأضافت ميرهان حسين لـ"دوت مصر": " الأيام الأولى كانت الأصعب، كل شئ كان بنظام، وأنا كنت خايفة بس رفضت أعيط، كنت محافظة على أنى أفضل متماسكة، كنت بنتعامل كويس، والجميع كان بيعاملنى بحب".

وتابعت الفنانة ميرهان حسين قائلة: "فوجئت بخبر الفيديو الجنسى الذى تم تداوله، الفيديو ليس أنا، وتوقيت نشره جاء فى وقت خروجى من السجن، اللى معاه فيديو جنسى ليا أو صورة يطلعها، وهحاسب كل اللى قال عليا كده، اللى عنده دليل يطلعه والبينه على من إدعى ومش اى واحدة شعرها اسود يبقى أنا".

وكانت الفنانة ميرهان حسين قد غادرت صباح الثلاثاء الماضى، سجن النساء بالقناطر الخيرية، بعد انتهاء فترة العقوبة التى قضتها بعد حكم محكمة جنح مستأنف الهرم بحبسها أسبوعين، على خلفية إدانتها فى القضية المعروفة إعلاميًا بـ"كمين الهرم".

 

اقرأ أيضًا.. ميرهان حسين فى أول ظهور بعد خروجها من السجن: سلمت نفسى عشان أخلص

 

حبس ميرهان حسين أسبوعين

 

يذكر أن محكمة جنح الهرم، قضت بحبس الفنانة ميرهان حسين عامين ونصف وكفالة 30 ألف جنيه، كما قضت بحبس ضابطى الواقعة 3 أشهر، وغرامة 20 ألف جنيه وكفالة مالية 10 آلاف جنيه لكلًا منهما، واستئنف طرفى الخصومة على الحكم، وتم تخفيفه من قبل محكمة جنح مستأنف الهرم لأسبوعين لكلًا منهم.

وكانت النيابة العامة أحالت الفنانة ميرهان حسين إلى محكمة الجنح بتهمة القيادة تحت تأثير مسكر، والتعدى على موظف عام أثناء تأدية وظيفته، وإحالة عاملتها "رفيقة.ب" بتهمة المشاركة فى الاعتداء على موظف عام، كما أحالت ضابطى قسم الهرم بتهمة التعدى على الفنانة مريهان حسين وسبها وقذفها.