التوقيت الثلاثاء، 16 أبريل 2024
التوقيت 02:10 م , بتوقيت القاهرة

اضحك فى الفلانتين.. ندى رحمى تكشف نظرة السناجل لعيد الحب

عيد الحب
عيد الحب

بمنايبة عيد الحب، الفنانة ندى رحمى، قالت إن نظرة "السناجل"، لعيد الحب تختلف تماماً عن البقية، حيث يعتبرون العيد لـ"الناس التوتو"، مشددة على أنها معجبة بوجهة النظر هذه، وتابعت:"بعيداً عن الروايات والأساطير فى قصص الحب..وبعيداً عن الحب وتقطيع الهدوم ..السناجل بيصبرو نفسهم بمقولة ان الحب للناس التوتو واحنا بتوع شغل ونجاح".

عيد الحب يوم لتدليع الكرش

وأضافت ندى رحمى،خلال تقديمها برنامج "كلام ستات"، مع الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفناناتين نهال عنبر وهيدى كرم، عبر فضائية "ON E"، أن هناك نوعية أخرى تعد الأفضل من وجهة نظرها وهم الأشخاص الذين يهتمون بحياتهم العملية،وتابعت:" هؤلاء ينظرون إلى هذا اليوم يوماً لتدليع الكرش ..الأكل هو الصديق الوفى لهم ومن ثم النوم".

وعيد الحب أو الفلانتين أو عيد العشاق، هو مناسبة عالمية تحتفل بها معظم دول العالم، لتقديم التهاني والتبريكات، لأنه  فرصة جيدة ليبوح الأصدقاء والأحباب والأهل بمشاعرهم تجاه بعضهم البعض، كما أنه مناسبة لتصفية الخلافات وعودة الحب والود من جديد.

وعيد الحب هو يوم مميز في العام يأتي كل عام في الرابع عشر من فبراير، يتسابق الأحباب والأصدقاء لتهنئة بعضهم البعض، من خلال عدة طرق مختلفة منها المكالمات التليفونية والرسائل القصيرة عبر الفيس بوك والواتس آب، أو اللقاءات في الأماكن العامة والخروج للتنزه والترفيه والترويح عن النفس برفقة الأحبة والأصدقاء.