التوقيت الثلاثاء، 18 مايو 2021
التوقيت 12:24 ص , بتوقيت القاهرة

بدعم جهاز المشروعات " منى" تحقق حلمها بشراء سيارة لبيع المجمدات

ارشيفية
ارشيفية

تروى منى مصطفى حسن 30 سنة وزوجها أحمد صلاح سيد 36 سنة، قصتهما مع جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة وحصولهما على قرض لشراء سيارة لبيع السلع المجمدة فى سوهاج.

 

وتقول الزوجة إنها فكرت فى المشروع لأنه جديد بسوهاج فبعد حصولها على المؤهل الجامعى لم تنتظر الوظائف الحكومية فى ظل صعوبتها فى الوقت الحالى وإنما فكرت فى إنشاء مشروع جديد مع زوجها ليدر عليهما دخلا مناسبا وفكرت فى شراء سيارة النقل المبردة وبيع المجمدات فى أنحاء محافظة سوهاج ولاقت الفكرة ترحيبا من زوجها والذى لم يتوان فى العمل معها.

وتضيف، أن هذا المشروع جديد من نوعه فى المحافظة ويحتاج إلى مجهود كبير للتنقل ولكن كانت تريد أن تحقق هدفها حتى لو كان العمل شاقا بالنسبة إليها خاصة أن طعم النجاح يجعلها تواصل العمل بكل اجتهاد وتوجه نصيحتها للفتيات خاصة بالإقبال على إنشاء المشروعات دون قلق من الفشل والحصول على قرض من جهاز تنمية المشروعات.

ويوضح الزوج أحمد صلاح إنه يشعر بسعادة كبيرة من هذه التجربة الناجحة والجديدة فى سوهاج خاصة أنه لم يجد وظيفة مناسبة بعد حصوله على بكالوريوس التجارة وعندما عرضت عليه زوجته الفكرة وافق على الفور ويخرجان للعمل سويا 8 ساعات يوميا لتوزيع اللحوم والدجاج والزبدة والمجمدات بأسعار مناسبة للمواطنين.