التوقيت الأربعاء، 08 أبريل 2020
التوقيت 01:23 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو.. الباعة الجائلون والقمامة فى محيط ضريح ومحطة سعد زغلول

 الزعيم سعد زغلول
الزعيم سعد زغلول

 

أرسل القارئ عادل جابر محمد، شكوى مصورة توضح إهمال محيط ضريح الزعيم سعد زغلول بالقاهرة، وتركه للباعة الجائلين والقمامة. 

وقال القارئ فى رسالته: "ضريح الزعيم سعد زغلول تاريخي، وفي محيطه ومحطة مترو الأنفاق سعد زغلول بجوار وزاره الصحه، وبسبب إهمال الحي، تم تجميع القمامه حول سور هذا الضريح العظيم، غير أن سور الضريح معلق عليه ملابس للباعه الجائلين ومشوهين منظر المقام".

 

 

تتيح الخدمة مشاركة القراء فى تحرير المواد الصحفية المنشورة على الموقع، عن طريق إرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة والشكاوى، وذلك عبر البريد الإلكترونى [email protected]، أو عبر رسائل فيس بوك، أو عبر Whatsapp Youm7 على هاتف رقم 01280003799، على أن يتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات باسم القراء.

 

 

كما تتيح الخدمة الجديدة إمكانية أن يطلب القراء من فريق "الموقع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم.

 

كما يجدد "الموقع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك". لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "الموقع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.