التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 05:47 م , بتوقيت القاهرة

مفاجأة من مصلحة السجون للشباب المقبل على الزواج.. فيديو

جانب من الأثاث فى المعرض
جانب من الأثاث فى المعرض

 

افتتح اللواء زكريا الغمرى مساعد وزير الداخلية لقطاع السجون، يرافقه اللواء أمجد عبد الفتاح مساعد وزير الداخلية لمنطقة القناة، واللواء حمدى عثمان محافظ الإسماعيلية، واللواء محمد على حسين مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، معرض مصلحة السجون للأثاث والمواد الغذائية والحيوانية والزراعية، المقام بمركز شباب الشيخ زايد بالإسماعيلية.

ويستمر المعرض لمدة أسبوع بدءا من اليوم الأحد، ويشمل المعرض منتجات غذائية وزراعية وحيوانية وهدايا تذكارية من صنع المساجين، بالإضافة إلى غرف نوم أطفال وغرف نوم كبيرة وسفرة وأنتريهات، وجميع أنواع الأثاث تم تصنيعها بمعرفة نزلاء السجون، وتباع بأسعار التكلفة مقارنة بالسوق والمعارض الأخرى، بالإضافة إلى وجود سيارات تابعة لمصلحة السجون لتوزيع منتجات مصلحة السجون متواجدة بالمعرض بداخلها منتجات البان ولحوم ودواجن ومنتجات زراعية وحيوانية تباع باسعار مخفضة عن السوق مساهمة من وزارة الداخلية لرفع الاعباء عن المواطن الاسماعيلى.

 

وتقوم مصلحة السجون بتدريب نزلاء السجون على تعلم الحرف ليعود النفع عليه وعلى المجتمع مضيفا بان جميع الزراعات والمنتجات الخاصة بمصلحة السجون منتجات طبيعية 100% ومنزرعة طبيعيا بعيدا عن الاسمدة والهرمونات .

 

بالإضافة إلى أن جميع الأثاث مصنع من الخشب الزان المضمون ومصنع بمعرفة نزلاء السجون، وتكلفة الأثاث داخل المعرض أقل بكثير من أسعار السوق.

 

 

 

وبالتزامن مع المعرض ستجوب  سيارات مصلحة السجون الخاصة بالمواد الغذائية  شوارع وميادين الاسماعيلية للاستفادة من منتجات واسعار مصلحةالسجون  من اجل رفع المعاناة عن كاهل المواطن الاسماعيلى.

 

ويأتى سبب اختيار محافظة الإسماعيلية لإقامة معرض مصلحة السجون بالتزامن مع أعياد الشرطة الذى يوافق 25 يناير من كل عام والتى جرت أحداث معركة الشرطة من محافظة الإسماعيلية.