التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 12:51 ص , بتوقيت القاهرة

"توفيق عكاشة":الديمقراطية يتحملها الاقتصاد القوى

الإعلامى توفيق عكاشة
الإعلامى توفيق عكاشة

قال الإعلامى توفيق عكاشة، إن الديمقراطية يتحملها الاقتصاد القوى.. وهذا يؤدى لتعطيل العمل والإنتاج فى الدول النامية، مضيفا أن "معدل إنتاج الموظف المصرى تلت ساعة من أصل 8 ساعات .. ويطالبوا بمرتب زيادة المرتبات نجبلكم من فين"، مطالبا الرئيس عبد الفتاح السيسى بالزيادة فى قوة إعادة هيبة الدولة.  

وأضاف عكاشة خلال برنامجه " مصر اليوم" المذاع على قناة الحياة، "فى عهد جماعة الإخوان كانوا كل يوم بيطبعوا فلوس علشان يعلوا مرتبات الناس.. وبدأت الأزمات بعدها.. والإخوان لا يصلحوا إلا أن يكون نتاجا لزواج الحصان للحمار.. الإخوان أتوا لتدمير مصر".

وأوضح توفيق عكاشة، إن الأوضاع  الاقتصادية الحالية تسدد فاتورة الفوضى والتخريب فى أعقاب يناير 2011، مضيفا أن "الرئيس عبد الفتاح السيسى يعيد بناء التعليم والصحة والاقتصاد المصرى،مؤكدا ان هناك من يتحدث على أن الرئيس السيسى سيكون فى الحكم مدى الحياة أقوله كذا وليس طامعا فى البقاء فى السلطة.. والرئيس لا يهدف لهذا الامر ولكن يهدف إلى إعادة الوطن بكافة جوانبه".

وتابع الإعلامى توفيق عكاشة:" فاتورة خروج إنجلترا من الإتحاد الأوروبي تكلفها 45 مليار يورو.. القواعد الإنجليزية فى قبرص وضع مضيق جبل طارق وعليه عدد من المنازعات.. حقوق المواطنين الإنجليز وعلاقتهم بأوروبا".