التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 07:32 ص , بتوقيت القاهرة

"عكاشة":"الله يكون فى عون الرئيس.. و"التنوير" يسير ببطء

الإعلامى توفيق عكاشة
الإعلامى توفيق عكاشة

علق الإعلامى توفيق عكاشة فى برنامجه عن دور الإعلام الذى يسير ببطئ شديد فى التنوير، قائلا " الله يكون فى عون الرئيس عبد الفتاح السيسى يعمل معه إعلاما كأنه فى رجليه أكياس رمل..  دور الإعلام يلعب على اتجاهين لبناء الوطن وإعادة بناء الشخصية المصرية".

وأضاف عكاشة خلال برنامجه " مصر اليوم" المذاع على قناة الحياة، أن وسائل الإعلام والمؤسسات الدينية عليها دور كبير فى تبنى فلسفة بناء الدولى التى ينتهجها الرئيس عبد الفتاح السيسى، معلنا تأييده التام لما قاله الرئيس عبد الفتاح السيسى بأن الإعلام المصرى لا يقوم بدوره.

وأوضح توفيق عكاشة، إن الإعلام المصرى بكافة أدواته لا يعمل مطلقا مواكبا للمرحلة التى تمر بها مصر، وتمنى أن تعيد الدول العربية مراجعة الآلات الإعلامية التى تمتلكها لمواكبة التطورات التى يعيشها العالم الآن.

وتابع الإعلامى توفيق عكاشة:"أن عملية التخطيط التى يجب أن يشهدها الإعلام منذ فترة ما هو الهدف منها إعلاميا وهذا على الجانب المحلى.. وأما على الجانب الإقليمى اتمنى أن يعاد النظر من الدول العربية فى إعلامها وفى كافة قنواتها الفضائية التى تعمل فى مجال الاخبار فى الوطن العربى يوجد به 1134 قناة جميعها يعمل بلا هوادة على تفتيت الأمة العربية".