التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 08:53 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو.. شكوى من أسلاك عارية بأعمدة إنارة كوبرى الساحل

أسلاك عارية بأعمدة إنارة كوبرى الساحل
أسلاك عارية بأعمدة إنارة كوبرى الساحل

 

أرسل القارئ رمضان منصور فيديو عبر خدمة صحافة المواطن، يرصد به واقعة تعرض حياة المواطنين للخطر والموت المفاجئ، نتيجة تجاهل مسئولى الإنارة بحى روض الفرج، إغلاق فتحات الكهرباء المتواجدة بمنتصف أعمدة الكهرباء، أعلى كوبرى الساحل.

وأضاف القارئ أن الأسلاك عارية وممتدة للخارج، وفى حالة عدم رؤيتها من قبل المارة تعرضهم للصعق، مناشدا المسئولين تغطيتها، خاصة أننا فى فصل الشتاء، خشية وقوع كارثة فى حالة هطول الأمطار وتعرض الكابلات إلى مياه الأمطار، قائلا: "إهمال  جسيم فى أعمدة إنارة كوبرى الساحل بإمبابة حى روض الفرج".

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى [email protected]، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء .

 

كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك يصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "الموقع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم.

 

ويجدد "الموقع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكاواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "الموقع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكاواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.