التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 11:40 م , بتوقيت القاهرة

"كلام ستات" يعرضون صورًا عن عروسة يونانية تقود أتوبيس بالمعازيم

كلام ستات
كلام ستات

ناقش مذيعات برنامج "كلام ستات"، المذاع عبر فضائية "on e"، الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانات ندى رحمى ونهال عنبر، وهيدى كرم، عروسة يونانية تقود أتوبيس نقل بزوجها والمعازيم فى قيدها، فيما ناقشا المذيعات رجل سعودى لا ينام منذ 30 عاما،.

من جانبها قالت الإعلامية شريهان أبو الحسن، إن "هناك تغير فى الأفراح المصرية بخروج العديد من التغيرات فى الملابس أو دخول قاعة الأفراح بشكل مختلف، مضيفة أن العروسة اليونانية كان لديها طموح الزفاف بقيادة أتوبيس بزوجها والمعازيم"، فيما علقت " أن شخص أخر فضل صاحى 264 ساعة .

وقالت الفنانة نهال عنبر: أن أغرب دخلة عريس وعروسة بدخول القاعة بمركب، وهناك دخول عريس وعروسة قاعة أفراح بجمل قاعة الأفراح، فيما علقت عن الرجل السعودى يعيش 30 عاما بدون نوم، قائلة "4 دول عملوا دراسة ووضعوا تحت الملاحظة ولا ينام، دا أنا لو فضلت يومين صحية ثالث يوم اسقط من التعب".

واستكملت الفنانة ندى رحمى، قائلة:" أن هناك رجل سعودى عاش فترة بدون نوم  فتوجه إلى الدكتور وتبين أن لديه مشكلة كبيرة يوم بدون نوم تم تشكيل لجنة طبية من 4 دول ملهوش علاج نهائى بسب الاكتئاب  الذى وصل إلى مراحل كبيرة جدا".

وعلقت الفنانة هيدى كرم عن رجل سعودى لا ينام منذ 30 عاما ،قائلة: " مفيش حد طبيعى يقدر صاحى 30 سنة دا مش طبيعى 30 سنة ازاى دا يكون مات".