التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 10:55 م , بتوقيت القاهرة

الأم تروى تفاصيل خطف ابنها بمدينة نصر وتهريبه لتركيا.. فيديو

عندليب وابنها
عندليب وابنها

مشهد أشبه بفيلم اكشن ، عاشته والدة الطفل "اسر " 4 سنوات بعدما تم خطف ابنها  أمام أعينها من داخل أتوبيس المدرسة على يد عصابة مسلحة استأجرها طليقها، وتهريبه خارج البلاد بعد ساعات من خطفه.

عندليب والدة الطفل "اسر " كشفت تفاصيل لحظات الرعب والفزع ، التى عاشتها أثناء خطف ابنها فى دقائق، على يد طليقها الذى هرب بالطفل إلى تركيا، مشيرة إلى أنها انفصلت عن زوجها منذ 3 سنوات وأنجبت منه "اسر " كان بالنسبة لها كل شيء ووهبت له حياتها ولم تفكر يوما فى الزواج بل عاشت من أجل إسعاد ابنها.

وكشفت والدة الطفل تفاصيل حادث الخطف، مشيرة إلى أنها أثناء توصيل طلفها إلى أتوبيس المدرسة، والساعة 7 صباحا وأثناء وصول الأتوبيس شاهدت مجموعة أشخاص مسلحين يستقلون دراجات نارية أغلقوا الشارع من الجانبين وخطفوا "اسر" من داخل أتوبيس المدرسة، وعندما حاولت والدتى الإمساك به اعتدى عليها أحد البلطجية بالضرب بينما تسبب فى فقدانها للوعى وسقطت على الأرض.

واستكملت بعد ذلك : "توجهت لقسم شرطة أول مدينة نصر، لتحرير محضر بالواقعة، حيث تم التعرف على هوية الأشخاص التى استأجرها طليقها لخطف ابنها، ونجحت الشرطة فى القبض عليهم ومنهم جد وعمة طليقها وتم حبسهم .

وأشارت إلى أنها علمت أن طليقها هرب بابنها خارج البلاد الى تركيا من مطار برج العرب ، بالرغم من أنها حصلت على أمر منع من السفر فى حكم الطلاق ولكن طليقها نجح فى تهريب الطفل بعد ساعات من خطفه .