التوقيت الجمعة، 30 أكتوبر 2020
التوقيت 09:34 م , بتوقيت القاهرة

سمكرى يقتل خالته لإنقاذ ابنه المريض من الموت

المتهم
المتهم

فى حادثة بشعة شهدتها منطقة بولاق الدكرور، قتل سمكرى سيارات خالته المسنة لاقتراض 200 جنيه منها، لشراء حقنة لطفله المصاب بضعف بدورة الدماء.

تروى "نادية" شقيقة المجنى عليها تفاصيل الحادثة قائلة:" "فوجئت بزوجة ابنى، تخبرنى باختفاء "نعمات"، ومن هنا بدأنا رحلة البحث".

 تقول "نادية"، الأمر بدا غريبا فليس من عادة شقيقتى أن تغادر منزلها بمفردها، بدأنا البحث عند أقاربنا وأجرينا اتصالًا بشقيقتها جميعًا، لم يكن أحد يعلم عنها شيئًا، وحينما اتصلت بشقيقتى والدة "المتهم"، رد عليا الجانى، فسألته عن مكان خالته فأجابنى بكل هدوء "لا يا خالتى ما أعرفش عنها حاجة"، فقلت له :"أنا خايفة ليكون جرا لها حاجة دور عليها يا أبنى"، فرد على قائلًا:"حاضر وقفل السكة".

 تتابع "نادية"، حضر ابنى "وليد" إلى المنزل وطلبت منه، أن يصطحبنى إلى منزل "نعمات" (الضحية)، لكسر باب الشقة باعتبارنا أقرب الناس إليها، فطلب منى الانتظار لحين تناول العشاء، فقلت لها، لن انتظر ولن اتناول الطعام ولا الدواء حتى أطمئن على شقيقتى، وتركته ونزلت على دراج السلم، فهرول خلفى على الفور، وحينما وصلنا إلى المنزل كسرنا باب الشقة ودخلنا بهدوء فوجدنها نائمة على سريرها داخل غرفة النوم ومغطاة.