التوقيت الخميس، 02 مايو 2024
التوقيت 11:59 م , بتوقيت القاهرة

"كلام ستات" يعرض قصة سيدة تعيش على الماء والشاى منذ 60 عاما

برنامج "كلام ستات"
برنامج "كلام ستات"

عرض برنامج "كلام ستات" الذى تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانات نهال عنبر وهايدى كرم وندى رحمى، قصة سيدة تبلغ من العمر 75 عاما، وتعيش على الماء والشاى و"موزة" واحدة فى الأسبوع منذ 60 عاما، دون تناول أى أكلات أخرى على الإطلاق.

وقالت الفنانة هايدى كرم، خلال حلقة اليوم السبت، إن هذه السيدة رغم عدم تناولها الأكل، إلا أنها أنجبت 5 أبناء، مبينه أن السيدة أصيبت بحمى فى عمر الخامسة عشر، جعلتها لا تضع شيء بفمها على الإطلاق، وبعد مرور فترة من الوقت وبمساعدة الأطباء بدأت فى شرب المياه، ثم الشاى ولكن لم تستطع أن تتناول أكثر من "موزة" واحدة فى الأسبوع، ورغم ذلك تتمتع بحياة صحية جيدة جدا.

 

ومن جانبها تساءلت الفنانة نهال عنبر، حول الفيتامينات التى يحتاجها الجسم بشأن حالة هذه السيدة؟ فردت الإعلامية شريهان أبو الحسن قائلة: "ممكن تكون بتاخدها عن طريق حبوب أو مكملات غذائية"، وتابعت أنه من خلال هذه الحالة الصحية لها وقدرتها على الإنجاب غير مرتبطة بما تتناوله من أكلات، والدليل على هذا الأمر تناولها للمياه والشاى فقط.

 

ودارت وصلت "هزار" بين مذيعات البرنامج حول الأكلات التي تفضلها كل منهما، فكان رد الفنانة ندى رحمى بشأن تفضيلها للأكل الهندى بشكل كبير.