التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 05:21 ص , بتوقيت القاهرة

المدارس الرسمية الدولية بالعبور.. نحو تعليم أفضل (فيديو)

 الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني
الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني

تجربة مميزة نُفذت في زمن قياسي بالشراكة بين الدولة ممثلة في وزارة التربية والتعليم ورابطة المدارس الخاصة والدولية، لخدمة احتياجات أولياء الأمور وتطلعاتهم لمستقبل أبنائهم في التعليم،

توفر المدرسة جميع الفرص لمتطلبات الطلاب، وتساهم بخبراتها في الإدارة والاختيار وتدريب المعلمين على إدارة منظومة تدريس عالية الجودة بأسعار مناسبة.

وافتح الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، المدرسة الرسمية الدولية بالعبور، أمس، وذلك بحضور الدكتور علاء عبدالحليم مرزوق محافظ القليوبية، والدكتور رضا حجازي رئيس قطاع التعليم العام بالوزارة، ونادية حافظ رئيس مؤسسة المدارس الدولية بمصر، و غادة ديجاني، عضو المؤسسة وسوسن ديجاني عضو المؤسسة، وأعضاء مؤسسة التعليم الدولي، ورئيس جهاز مدينة العبور وعدد من أولياء الأمور.

ووجه "شوقي" بأهمية تقديم الدعم التام لهذه المدارس من كل أجهزة الوزارة، للحفاظ على مستوى جودة التعليم وتقديم خدمة تعليمية متميزة لأبنائنا الطلاب بالمدارس.

وأشاد شوقى بآلية العمل داخل المدرسة من انضباط وتجهيزات للفصول، وتأهيل للمعلمين، مشيرا إلى أن العمل الجماعي هو وسيلة نجاح أي عمل، مثنيا على روح الإيجابية والتعاون بين جميع أعضاء المؤسسة وبين العاملين بالمدارس الرسمية الدولية وأولياء الأمور.