التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 06:01 م , بتوقيت القاهرة

توفيق عكاشة: هناك من لا يريد قوة الدولة حتى تستمر الفوضى

توفيق عكاشة
توفيق عكاشة

قال الإعلامى توفيق عكاشة، إن هيبة الدولة فى مصر أصبحت قوية بزيادة وما تتخذه السلطات المصرية من قوة لم يكن هو الأمل بالنسبة للبعض، مضيفاً:"إن فتحت لهم الباب لقاموا بتدمير ما تم بنائه فى السنوات القليلة الماضية".

وأضاف "عكاشة"، خلال تقديمه برنامج "مصر اليوم"، على فضائية "الحياة"، أن قنوات إخوان الشيطان فى قطر، تتحدث عن مشكلات صغيرة بسبب عدم الالتزام بالتعليمات ويلصقوا التهمة للمسئولين، قائلاً:" لو قطة ماتت فى البلد هيقولوا السبب رئيس الوزراء عشان مكنش بيأكلّها".

وأشار "عكاشة"، إلى أن فى مصر مشكلات ولا نكون كالنعامة التى تدفن رأسها فى الرمال، تأتى من خلال ثورات كانت تستهدف تدمير الوطن وحرق الأخضر واليابس، وخطة كانت تستهدف القضاء على الشعب المصرى، والقضاء على الاقتصاد المصرى، عن طريق القضاء على الأمن وضرب القضاء وإعادة هيكلته وتفكيك الجيش، وكانت قائمة عليهم ثورات التغيير السلمى اللاعنيف، وهى "خرابات التدمير السلمى غير المفهوم".

وأضح أن هناك من لا يريد قوة الدولة حتى تستمر الفوضى وتُفتح الدولة للصوص والبلطجية وتجار المخدرات ولكى يكون هناك قنوات فضائية لا حصر لها لا نعرف مصدر تمويلها للمساهمة فى تقسيم المجتمع وتفتيته لتكرس الفوضى الهدامة والمدمرة للمجتمع.