التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 08:35 ص , بتوقيت القاهرة

محمد صبحى: فى حاجة غلط فى تصدر التافهين للمشهد الفنى

محمد صبحى
محمد صبحى

طالب الفنان محمد صبحى،الدولة المصرية بضرورة تبنى كبار الفنانين والمطربين وتعمل على تقديم الدعم للأعمال الفنية الهادفة التى تخدم المجتمع وتشكل وجدان الشعب،مشدداً على تصدر بعض التافهين الساحة الفنية وتشويه الفن المصرى يؤكد على وجود خطأ يتطلب أن يلتفت له الجميع.

 وتابع:"لما تلاقى عملاقة  التمثيل والغناء قاعدين فى بيوتهم لازم يكون هناك خطأ وهذا يتطلب أن تتنبه مصر كلها لهذا ..ولازم الحكومة الدولة تعرف أن الحراك الثقافى لا يكون  فى المسرح والسينما والغناء فقط بل سلوك شعب أيضاً..وعبر التاريخ كان هناك إسفاف ولكنه نسبى ولا يلتف له أحد ولم يستمر أكثر من شهر وينتهى ولكن تصدر لاننا قصرنا فى ذلك".

وأضاف "صبحى"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "كل يوم"، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، عبر فضائية "on e"، قائلاً:" لما يتصدر التافهين ويشوهوا الفن المصرى ..بنتشتم من بعض الدول بسبب الانحدار لان دور مصر كبير فى المنقطة"، مشيراً أن هناك بعض لا يريد الأخلاق والفضيلة فى المجتمع، وما يجب أن نقوم به هو مواجهة "التافهين".

واستكمل قائلاً:" نعم هناك ناس مش عاوزة أخلاق ولا فضيلة ..ونحن لا نطالب بالدعارة..ولكن لما الشاب يجد تافة تصدر المشهد بتفاهاته سيعمل على تقليدية".

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية