التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 03:01 ص , بتوقيت القاهرة

عكاشة: "أنا بشتغل بتلاتة مليم واللى بياخدوا ملايين بيشربوا الملوخية شرب"

توفيق عكاشة
توفيق عكاشة

قال الإعلامى توفيق عكاشة ، إننا نحتاج إلى أن يحصل الكتّاب على دورات تدريبية فى كتابة دراما التنمية البشرية، بالإضافة إلى دورات تدريبية فى كيفية استغلال الإعلام فى التنمية البشرية لرؤساء تحرير ومذيعى البرامج التليفزيونية.

وأضاف خلال تقديمه برنامج "مصر اليوم"، على فضائية "الحياة"، أنه يحدث دراما تدعم التنمية البشرية وتعمل على توجيه الفكر وإعادة بنائه نحو الإنتاج والعمل وكذلك البرامج، بالإضافة إلى إلقاء الضوء على أصحاب المشروعات متناهية الصغر ومتوسطة الصغر والصغيرة والمتوسطة.

 

وأشار "عكاشة"، إلى أنه يمكن التسويق للسياحة فى مصر من خلال تصوير المسلسلات المصرية فى الأماكن المصرية الخلابة، وليس فى مدينة الإنتاج الإعلامى فقط، موضحاً أنه يتم  الحديث عن العائد الاقتصادى للمسلسل، وكذلك البرامج بتصوير حلقات من أماكن سياحية.

وذكر "عكاشة"، أنه يمكن استغلال نجم نجوم الكوميديا وأحد أهرامات مصر "عادل إمام" بتصويره أثناء التنزه بأماكن سياحية.

وتابع:"ميبقاش توفيق عكاشة بيشتغل بتلاتة مليم وقلبه على البلد وخايف عليها، واللى بياخدوا ملايين، بيشربوا الملوخية شرب، عاوزين نفه مالناس اللى ماشية بفلسفة م نأين تؤكل الكتف ويُدمر الوطن"، مردفاً:"أناشد أجهزة الأمن أن يكشفوا لنا الأموال القذرة فى مجال صناعة الدراما لتدمير الفكر والناس اللى بتاخد ملايين".

 

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية