التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 02:49 م , بتوقيت القاهرة

مأساة الطفلة «جنى».. ولدت بساق واحدة وأسرتها تعانى من الديون

تعيش أسرة الطفلة "جنى" معاناة حقيقة، فمنذ اليوم الأول لولادتها، وأسرتها فى رحلة بحث عن طبيب ليقوم بتشخيص حالتها، بعدما ولدت بساق واحدة، الأمر الذى يجعل من حالتها نادرة، وكما أكد عدد من الأطباء لأسرتها أنها مولودة بعيب خلقى.

"بنتى عمرها 3 سنوات ونفسها تلعب مع أخواتها لكنها لن تتمكن من الوقوف بسبب ولادتها بساق واحدة" هذه الكلمات قالها "جميل عبد الوهاب"، عامل آمن بإحدى الشركات بالقطاع الخاص، والذى يقيم فى قرية النعامنة مركز منيا القمح.

أشار جميل عبد الوهاب إلى أنه أب لثلاثة أطفال أصغرهم "جني" التى ولدت بعيب خلقى وتحتاج إلى طرف صناعى، لكى تتمكن من الحركة فى المنزل، مؤكدا أنه لم يقصر فى علاجها وعرضها على عدد كبير من الأطباء أغلبهم أكد بأنها حالة نادرة لم تمر عليهم، مشيرا إلى أن بعض الأطباء أكدوا أن السبب فى حالتها ربما يعود لتعرض والدتها لإجراء أشعة أثناء عملية الحمل مما يرجح ولادتها بهذا الشكل.

 

ويتحدى والد "جنى" عن حالته المادية، فيوضح بأنه يعمل فى مجال الأمن بإحدى الشركات وراتبه الشهرى 2000 جنيه، ولهذا فهو لا يتمكن من تلبية كافة احتياجات أسرته، ناهيك عن ابنته "جنى" تحتاج لطرف صناعى، كما أنه تعثر فى تسديد فواتير الكهرباء حتى تراكمت عليه وأصبح مطالبا بدفع مبلغ 2000 جنيه فضلا عن 3000 جنيه تعثر فى سدادهم لبعض الأشخاص، كان قد اقترضهم خلال رحلة الذهاب بابنته إلى محافظة القاهرة لعرضها على الأطباء.

 

وناشدت أسرة الطفلة "جني" أهل الخير فى شراء طرف صناعى لها وتسديد الملبغ المتراكم على أسرته بعد التأكد من الفواتير وصدق كلامه وخاصة أن دخله الشهرى لن يكفى توفير كافة متطلبات الأسرة من تعليم أطفال وتوفير حقن للطفلة الصغيرة وعرضها على الأطباء.

 

للتواصل مع الحالة على رقم 01121090869

 

 

 

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية