التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 12:49 م , بتوقيت القاهرة

"كلام ستات" يتسائل من المسئول عن تأخر سن الزواج؟

تسائل مذيعات برنامج "كلام ستات"، المذاع عبر فضائية "ON E"، على من المسئول عن تأخر سن الزواج؟

وقالت الإعلامية شيريهان أبو الحسن، أن "الشاب الذى يبحث عن الفتاة محل الثقة ويرتبط بها ويتزوجها وفى منتصف الطريق يجد أنها ليست الفتاة التى كان يتمنها ويجد بها عيوب، ويرجع ذلك على حسب العشرة والمعاملة والمودة والرحمة وإلى أى مدى تتقى الله مع بعضكم البعض". 

وأشارت الفنانة نهال عنبر، إلى أن "المغالاة فى الزواج صعبة جدا فى هذا الوقت، وطلبات  الأهل فى العفش والمهر والشبكة، وتقترح عدم إقامة أفراح لانها تكلف مبالغ مالية كبيرة والزوج والزوجة أولى بهذه المبالغ للعيش بها".

وأضافت الفنانة ندى رحمى، أنها "تحتاج موضوع الزواج الذى يكون أكثر عمليا، مضيفة أنها لابد من توافر 3 أشياء فى الشخص الذى يريد الارتباط بها، وألا أنه يقدر عملها، وثانيا شخص ليس ذو طمع فى أى شيئ حققته، ثلاثاء أب حنين يعرف يحتويها ويوفر لها الطمأنينة".

وأكدت الفنانة هيدى كرم، أن "الشباب من كثرة تعرفه على العديد من الفتيات فى مراحل سنه قبل الزواج يعتقد أنه لا توجه فتاة جيدة يتمكن من الثقة بها أنه تكون شريكة حياته المستقبلية، ويفقد الثقة تماما فى الفتيات جميعا لأنه عاش حياة عاطفية ليست سوية، وذلك مع تعدد العلاقات بالفتيات ودخوله فى علاقات غريبة مع فتيات ليست طبيعية، معتقدة أن نظرة الرجل للفتاة غير سوية بالمرة.. والرجل ينظر للفتاة أنها ليست محل ثقة له.. فى حين أنها ليست هذه الحقيقة هناك فتيات جيدة ومحل ثقة.. ولكن الرجل لدية مشكلة فى نظرته للفتاة".

 

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية