التوقيت السبت، 04 مايو 2024
التوقيت 11:03 م , بتوقيت القاهرة

فيديو.. صاحبة مبادرة مصر أحلي": "لدينا أماكن فى مرسى علم تضاهى المالديف"

استضافت الإعلامية شيماء حمدى، فى أولى حلقات برنامج "إحلم" المذاع عبر قناة ON E، مساء اليوم الخميس، أسما رؤوف، صاحبة مبادرة "مصر أحلى"، للتعرف على الأماكن السياحية غير المعروفة فى مصر، والتي يمكن لها أن تجذب الكثير من السياح، إذا تم الاهتمام بها وتسليط الضوء عليها فى الفترة المقبلة.

وأضافت أسما رؤوف، خلال اللقاء، أنها تتمنى البدء فى تدريس الثقافة السياحية للأطفال فى المدارس داخل الدولة المصرية، مشيره إلى أنها تتعاون مع وزارات السياحة والآثار والهجرة والشباب والرياضة، لدعم السياحة المصرية، لاسيما فى الدول الخارجية، وتلقى دعم كبير منهما.

وكشفت أسماء رؤوف، عن مجموعة من الأماكن غير المعروفة رغم كونها أماكن خرافية تتميز بمناظر خلابة وسحر يجذب كل من يراها، حيث كشفت عن جزيرة سان جونز، وهى أغلى جزيرة فى العالم حيث احتوائها على أحجار الزبرجد، وهو أغلى الأحجار الكريمة فى العالم، مبينه أن هناك أحد الأحجار يجذب الكثير من الزوار فى المتحف البريطانى، ومصر بها الجزيرة بالكامل ولا يعلم أحدا شيئا عنها!

وأوضحت أن مصر تحتاج إلى سنوات كثيرة، كى نكشف عما بداخلها من أماكن جاذبة لكل المواطنين من أنحاء العالم، متابعه أن مصر ليس آثار فقط، بل تحتوى على السياحة العلاجية التى لا توجد فى أى مكان بالعالم، إضافة إلى السياحة البيئية التى يهرول إليها كل سكان العالم للاستمتاع بها، موضحه "لدينا أماكن فى مرسى علم تضاهى المالديف تماما".

وفى نهاية الحلقة، أجرت الإعلامية شيماء حمدى، بصحبة أسما رؤوف، جولة داخل متحف ركن فاروق فى منطقة حلوان، لكشف معلومات عن المتحف، حيث بدأت الجولة باستراحة الملك فاروق والتى كان يأتى إليها فى الشتاء للاستجمام، مشيره إلى أن المتحف يتميز بطراز حديث من الأثاث، وهناك ساعة لا تقدر بثمن كان قد أهداها ملك إنجلترا للخديوى إسماعيل.

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية