التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 10:34 م , بتوقيت القاهرة

"كلام ستات" يناقش مين الخسران من الطلاق الرجل ولا الست؟

ناقش برنامج "كلام ستات" فى فقرة عكس عكاس مين الخسران من الطلاق الرجل ولا الست، وقالت الإعلامية شيريهان أبو الحسن: الخسارة بين الطرفين ولكن الرجل بيخسر استقراره.. وانه كان متواجد فى بيته وبيتقفل علية وسيدة ترعاه.. كل هذا يأتى على الأرض.. ورجل يتأثر كثير بالطلاق.. الراجل بيخسر كل أمواله عن حالة الطلاق لأن السيدة حاضنة للأطفال.. ولابد من الحذر من شخص تزوج أكثر من مرة.. عليهم علامات استفهام ".

 

وأشارت الفنانة هايدى كرم خلال برنامج كلام ستات على فضائية on e، إلى أن السيدة تخسر أكثر لأسباب هى من تقوم بتربية الأطفال وتتحمل المسئولية العاطفية والنفسية كاملة.. الرجل عند الطلاق ميعرفص مصاريف أولاده.. والسيدة فرصتها تقل فى الزواج مرة أخرى لأن عندها أطفال فلازم تقابل رجل يقبل حياة أطفالها معهم.. بينما الرجل حر طليق وعند أمكانية أن يتزوج مرة أخرى". 

 

وأضافت الفنانة نهال عنبر، : " أن الرجل يحتاج إلى أم.. وتتكون فى والدته أو زوجته.. وسيدة تأخذ بالها من الرجل.. معتقدة أنه سيبقى سعيد فى بداية الطلاق.. ولكن بعد فترة سيلقى نفسه خسران خسارة كبيرة من الطلاق عن زوجته".  

 

وعلقت الفنانة ندى رحمى عن مين الخسران من الطلاق، قائلة : "المجتمع يجعل الست تخسر أكثر.. ولكن الاتنين اللى بيخسرو.. وفرحة الفتاة فى زواجها للمرة  الأولى للسيدة لن تتكرر مرة أخرى".

 

وتابعت ندى: " أن والدتها انفصلت عن والدها وهى فى الصغر وعاشت والدتها فى هذا الوقت أما وأب.. وكنا نعيش فى شقة إيجار جديد.. وعند دخولى المدرسة والدتى باعت ذهبها علشان تجبلى ملابس المدرسة".

 

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية