التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 06:59 ص , بتوقيت القاهرة

"كلام ستات" عن إبداع الشباب لمصالحة الكراش: إيجابية وجميلة

وحول وحول الكشف عن جهاز يقرأ أفكار الإنسان قالت الإعلامية شيريهان أبو الحسن: "بلاش نعرف حاجت كتيرة عن الأشخاص"، مضيفة خلال برنامجها كلام ستات على فضائية on e، أنها تتمنى وضع لافته تعبر فيها عن حبها لزوجها الكاتب الكبير خالد صلاح.. ولكن خيفة يقفش ويتكسف".

 

فيما علقت الفنانة هايدى كرم عن دراسة الوان لاتعجب السيدات فى ملابس الرجال، قائلة " اللى يعجب شريك حياتى هلبسهوله.. وهلبس على زوقه وهو مهم بالنسبالى.. بحب الرجل اللى بيلبس ملابس بها الوان عليها رجولة مش اللوان الأخرى". 

 

وتابعت هايدى عن التعبير عن المشاعر بلافتات بالشوارع: "فى الوقت الحالى التعبير عن المشاعر السلبية اليوم طفى على السطحى اكثر مما كان سابقا.. لكن عندما يوجد مشاعر ايجابية تعبر عن حبها بهذا الشكل يجعل هناك تيار يعمل على توازن التيارين فى هذا الوقت".

 

وعلقت الفنانة نهال عنبر، عن شخص قرر يضع إعلان فى أحدى المحافظات لمصالحة حبيبته، قائلة: " لو خيرنى زوجى بالهدية ألماظ واليافطة.. هختار الهدية.. واليافطة أنا هعملهالو.. والفكرة جميلة وبها تعبير عن مشاعر جميلة ". 

 

وعلقت الفنانة ندى رحمى وضع الشباب لافتات فى الشوارع يعبرون بها عن حبهم لحبيبتهم، قائلة : "أعلق لافتة لحبيبى فى حالة واحدة فقط وهى لزوجى وليس لحبيبى، فيما علقت على جهاز يقرأ أفكار الإنسان: "مش عاوز أعرف الجهاز دا لو عرفت الأشخاص هكتئب أكثر".

 

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية