التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 10:29 م , بتوقيت القاهرة

فيديو.. والدة شهيد تكشف كواليس رحيل شقيقته حزناً على أخيها

كشفت السيدة أمل المغربى، والدة الشهيد الرائد محمد أحمد عبده، إن رحيل منة جاء بسبب حزنها الشديد على شقيقها الذى كانت مرتبطة به ارتباط شديد ، وتابعت:"منة مرتبطه باخوها ارتباط شديد كان أخ وصاحب وكل حاجة ليها "، مشيرة إلى أنها رأت  أخيها ببدلة بيضاء وهى أيضاً ترتدى فستان أبيض وقال لها ربنا غفر ليكى يا منة".

وأضافت "أمل المغربى"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "كل يوم"، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، عبر فضائية "on e"، أن منة ظلت على مدى 3 سنوات منذ استشهاد أخيها وهى تكبد مشاعرها بداخلها ولا تعبر عنها إلا من خلال كتابتها على بعض الأوراق، وتابع:"اكتشفت مؤخراً أن منة بتكتب مذكراتها فى بعض أوراق ..كل كتابتها بتقول بحبك يا محمد أنت فى الجنة وعارف أنك مبسوط ..الدنيا ولا حاجة".

ولفتت والدة الشهيد، إلى انها قامت بتجهيز نجلتها من كل شئ ولكن قبل الفرح بدأ يظهر عليها علامات التعب الشديد ولم تفلح الأدوية والفحوصات الطبية فى تسين حالتها إلى أن وافتها المنية، وتابعت:"أخر أيامها كانت منة كانت تقول  أنا شفت محمد وشفت ربنا دى حاجة جميلة جداً ..إحساس رائع..شفتك يا محمد ..خلى ربنا يغفر ليا ذنوبى يا محمد فقال فرد عليها غفر ليكى يا منة ".

وختمت والدة الشهيد، حديثها قائلة:"الشيلة تقيلة عليا جداً..بس ربنا عاوز كدا واتمنى من الجميع أن يدعو لى ويعطنى القدرة على الصبر".

 

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية