التوقيت الجمعة، 03 مايو 2024
التوقيت 01:02 ص , بتوقيت القاهرة

رئيسة مجلس الفيدرالية الروسى:نشكر السيسي على علاقته المخلصة

 

أكدت فالنتينا مانفيينكا، رئيسة مجلس الفيدرالية الروسى، أن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى لروسيا، كالمعتاد نتج عنها الكثير من الخطوات فى سبل تعزيز العلاقات الثنائية ما بين مصر وروسيا،قائلة: "غداً الأربعاء، ستقام محادثات مع الرئيس الروسى فلاديمير بوتين لمناقشة عدة ملفات هامة، وعدد من المسائل المتعلقة بالعلاقات الدولية، وكذلك سبل تنمية العلاقات الروسية المصرية، وهو المحرك الرئيسى للعلاقات ما بين البلدين".



وشكرت رئيسة مجلس الفيدرالية الروسى، فى حوارها الخاص مع الإعلامى عمرو عبد الحميد، ببرنامج "رأى عام"، والمذاع عبر فضائية "TeN"، مساء اليوم الثلاثاء، خلال تغطية خاصة لزيارة الرئيس السيسى، على اهتمامه واحترامه لبلدها، وعلاقته المخلصة لتوطيد العلاقات المصرية مع روسيا، مؤكدة على أن العلاقات المصرية الروسية اكتسبت زخما جيد جداً.



وأوضحت مانفيينكا، قائلةً: "يسعدنا مقابلة الرئيسين بوتين والسيسى بشكل دورى، وتمتع البلدين بعلاقات قوية للغاية خلال السنوات الثلاث الماضية".



وتابعت مانفيينكا :"نعمل منذ فترة على تعزيز التعاون البرلمانى، مع زميلى الدكتور على عبد العال، رئيس البرلمان المصرى، ونأمل فى تعاون أكثر معه"، مؤكدةً أنها على واثقة تماماً أن لقاء القمة ما بين الرئيسين السيسى، وبوتين.




 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية