التوقيت الثلاثاء، 23 أبريل 2024
التوقيت 07:44 م , بتوقيت القاهرة

فيديو.. مريضة تدعو لمحافظ البحيرة أثناء تفقد مستشفى المحمودية

توجه اللواء هشام آمنه محافظ البحيرة لمستشفى المحمودية العام وقام بتفقد وحدة الغسيل الكلوى بالمستشفى التى تضم 40 سرير ووحدة حضانات الاطفال وتضم 22 سرير ووحدة العناية المركزة وبها 11 سرير على مساحة 1200 متر2 بإجمالى تكاليف استثمارية بلغت 25 مليون جنيه ( 2.5 مليون جنيه مبانى انشاءات – 21.5 مليون جنيه قيمة التجهيزات والاجهزة بالوحدات.

 

وقام المحافظ بتفقد أقسام المستشفى وزيارة المرضى بها والتقى بعدد كبير من المواطنين داخل المستشفى واستمع منهم عن أهم احتياجاتهم وإشتكى المواطنين من نقص الأدوية، كما وجه المحافظ بإحالة مدير مستشفى المحمودية العام للتحقيق ووجه تعليماته للدكتور علاء عثمان وكيل وزارة الصحة بالانفصال عن برنامج الزيارة والبقاء مع أهالى المرضى لتلبية احتياجاتهم.

 

وأكد محافظ البحيرة على ضرورة بذل كافة الجهود والعمل على راحة المرضى والتخفيف عنهم وحسن استقبالهم ومعاملتهم المعاملة الحسنة، كما أكد على ضرورة توفير كافة احتياجاتهم من الأدوية والمستلزمات الط بية وتكثيف أعمال النظافة داخل وخارج المستشفى.

 

رافق المحافظ المهندس عبد الرحمن الشهاوى السكرتير العام والمهندس حازم الأشمونى السكرتير المساعد ومحمد خميس رئيس مدينة المحمودية ولفيف من القيادات التنفيذية والشعبية والنائب عصام القاضى والنائب بلال النحال