التوقيت الخميس، 18 أبريل 2024
التوقيت 11:27 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو.. محافظ جنوب سيناء يزور طلاب مدرسة الصم بمدينة الطور

افتتح اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، مدرسة الصم وضعاف السمع بمدينة الطور، بتكلفة إجمالية 3 مليون و700 الف جنية، تمويل من صندوق المشروعات التعليمية، على مساحة 5500 متر، وتضم 8 فصول، رافقه محمد عقل، وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء، المحاسب فوزى همام، رئيس مدينة طور سيناء، والشيخ جمال حبيب رئيس الإدارة المركزية للمنطقة الأزهرية بجنوب سيناء وعدد من القيادات الشعبية والتنفيذية والأمنية بالمحافظة.

 

وطالب الطلاب من المحافظ بتنظيم رحلات ترفيهية لهم بمدينة شرم الشيخ أو دهب وتوفير سماعات إضافية لهم، فيما رد المحافظ أن جهود المحافظة مسخرة للطلاب من أجل العمل على راحتهم وتلبية كل احتياجاتهم.

 

وشارك المحافظ مع طلاب المدرسة فى لعب تنس الطاولة وأظهر مواهب واضحة فى هذه اللعبة أمام الطلاب،  ووعد المحافظ الطلاب، بزيارتهم الشهر المقبل، وقضاء يوم كامل معهم وممارسة كافة الأنشطة الرياضية معهم.

 

وقال اللواء خالد فودة، زيارته للمدرسة الفكرية بمدينة طور سيناء أن مطالب طلاب المدرسة أوامر تنفذ فورا وأولوية أولى فى مطالب التعليم، مضيفاً:" سعادتى لا توصف، وخاصة أن أول زيارة له بالتعليم فى مدينة الطور هى المدرسة الفكرية، لما لمسة من جهد وتطور فى المدرسة وإنشاء مسرح خاص للطلاب لتنمية مواهبهم الثقافية والمسرحية".

 

وطالب محافظ جنوب سيناء، من رئيس مدينة الطور بتجهيز ملعب كرة القدم بالمدرسة بالنجيل الصناعى لحماية طلاب المدرسة اثناء لعبهم كرة القدم، وأمر بشراء "أورج" من ميزانية المحافظة لطلاب المدرسة مع حل مشكلة اتوبيس المدرسة بالتنسيق مع اللواء محمود عيسى السكرتير العام للمحافظة.

 

وأستمع المحافظ لطلاب المدرسة، أثناء أغانيهم "بنحبك يا مصر" و"تسلم الأيادى" و"بلادى بلادى"، مشيداً بالمستوى العالى للطلاب الذى يتطور يوما بعد يوما وهذا يدل على أن هناك جهد واضح وملموس من إدارة المدرسة والقائمين عليها.