التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 03:22 م , بتوقيت القاهرة

فيديو .. شريف الديب يكشف تفاصيل واقعة سب إلهامى عجينة للصحفيين

قال شريف الديب مدير مكتب اليوم السابع بالدقهلية، إنه خلال جولة مع المحافظ بجمصة، وكان المحافظ على موعد مع المستثمرين ممن لديهم مشكلات، وخلال مناقشة المشكلات بمكتب رئيس مجلس مدينة جمصة، مضيفاً أن النائب إلهامى عجينة قدم اقتراح ولم يتم قبوله من قبل المستثمرين وقالوا :"مش عاوزينك تتكلم وكنت فين واحنا بنعرض مشكلتنا"، وحدثت مشادة.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "90 دقيقة"، على فضائية "المحور"، مع الإعلامى محمد الباز، أن الصحفيين ليس لهم علاقة بالمشادة، وتم رصد ذلك، لافتاً إلى أنه عقب انتهاء المناقشة، حدثت جولة بالمدينة، ونشبت مشادة بين النائب إلهامى عجينة وسائق سيارة المحافظة، حيث تسير سيارة المحافظ وسيارة الصحفيين، ثم النائب إلهامى عجينة، وأراد السائق أن يتعدى السيارة.

وأوضح أنه بعد الوصول إلى مستشفى جمصة، شكى النائب إلهامى عجينة إلى نائب المحافظ من السائق، وبينما تحدث أحد الصحفيين إلى النائب بأن ما حدث "شئ بسيط"، وبعد دخول المستشفى قال شخص للنائب :"هذه سيارة الصحفيين"، ورد "عجينة": "يعنى إيه صحفيين – وسب الصحفيين -  كلهم".

وتابع "الديب"، :"أنا كنت خلف النائب وقلتله كده ميصحش ودا عيب، مفيش صحفى غلط فيك، وقال انتو ايه اللى دخلكم فى الموضوعات، وقال .....، - سب الصحفين - وقلتله أقدر أقول اللى انت بتقوله بس احترامى لنفسى وللناس مش هرد عليك".

وأردف :"لما لقى صوتنا على، طلع للمحافظ، وهو جاى قلهم فين شريف وجايلى، وقالى حقك عليا ماتزعلش، قلتله انت شتمت الصحفيين كلهم، قالى انت شتمت النواب كلهم"، مشيراً إلى أنه تم تقديم مذكرة رسمية لنقابة الصحفيين.