التوقيت الإثنين، 14 يونيو 2021
التوقيت 01:53 م , بتوقيت القاهرة

فيديو.. اللى انكسر يتصلح.. صندوق إصلاح المكياج هينقذ ميزانيتك

ليس كل ما يؤلم قلب المرأة هو الحب وإنما من الممكن أن يكسر قلبها أيضًا أن تنكسر علبة أحمر خدود "بلاشر" جديدة من علامة تجارية شهيرة دفعت فيها ثمنًا باهظًا، ولن تصبح صالحة للاستخدام بعد الآن، أو انكسار قلم أحمر الشفاه المفضل بالنسبة لها والذى لم تجد لونه مرة أخرى.
 
هذا الألم الذى تعرفه كل امرأة ألهم "جيل روسينى" مصممة الجرافيك الأمريكية فكرة "صندوق إصلاح المكياج" الذى يساعدك على إصلاح المكياج المكسور لتتمكنى من استخدامه من جديد فى دقائق.
 
فكرة عمل الصندوق تشبه الكثير من الحلول التى نشرها مدونو المكياج على يوتيوب لكن تتكاسل النساء عن تطبيقها لأنها تحتاج وقتًا طويلاً والكثير من الأدوات وتسبب بعض الفوضى.
 
وأطلقت "جيل" مشروع ريادة الأعمال الخاص بها وهو صندوق إصلاح المكياج FIXY Makeup Repair Kit، والذى يمكن بمساعدته إصلاح ظلال العيون "الآى شادو" وأحمر الخدود "البلاشر" والبودرة المضغوطة بشرط ألا تكون واحدة من هذه المستحضرات بالجليتر.
 
 
وحسب موقعها الرسمى يتكون صندوق إصلاح المكياج من قطعة بلاستيكية تحتوى "درج الطحن" ويحتوى على لوحة لطحن المكياج الخاص بك وتحويله إلى مسحوق ناعم، حيث تفرغى كل محتويات عبوتك المكسورة وتضعيها فى هذا الدرج.
 
 
 
تمرى على المكياج بأداة الطحن المرفقة مع الصندوق فى حركة دائرية، بعدها تستخدمى الفرشاة لإفراغ المسحوق فى العبوات متعددة الأحجام المرفقة مع الصندوق حسب كمية المكياج.
 
بعد أن تضعى المكياج فى العبوة الجديدة استخدمى الاسبراى المرفق مع الصندوق من على بعد مناسب واجعليها رطبة لكن لا تغمريها بالرش.
 
 
بعدها تأتى مرحلة ضغط المكياج من خلال آداة الضغط فى الصندوق ثم تضعى العبوة الجديدة فى العلبة المرفقة مع الصندوق والتى وضع داخلها لوحة مغناطيسية لحفظها بأمان.
 
 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية زورا قناة فيديو 7 على الرابط التالى..

 

https://www.youtube.com/channel/UCbnJMCY2WSvvGdqWrOjo8oQ?disable_polymer=true