التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 09:50 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو.. شيماء السباعي: "إعلام المصريين" تحتضن فائزي مسابقة "موهوب مصر"

شيماء السباعي
شيماء السباعي
توجهت الإعلامية شيماء السباعي، بالشكر للوزيرة غادة والي لتبنيها ودعمها مسابقة «موهوب مصر» لذوي الاحتياجات الخاصة،  مؤكدة أن الفائزين في الحملة سوف ينضموا للعمل في مجموعة إعلام المصريين، بعد الإعلان عن النتيجة في النصف الثاني من شهر إبريل.
 
أكدت السباعي، المشرفة على مسابقة موهوب مصر، لـ "صباح أون" على قناة ON Live، اليوم الأحد، أن البرنامج ومذيعيه يعتبرون من شركاء نجاح مسابقة ذوي الاحتياجات الخاصة، لمتابعتهم كل لحظات التحضير والتنفيذ.
 
وأضافت أن المتسابقين الفائزين، الذين سوف يعلن عن أسماءهم في النصف الثاني من شهر أبريل، سوف ينضمون لفريق العمل في مجموعة إعلام المصريين، التي تتيح الفرص لأصحاب المواهب الخاصة في الإعلام وكافة الفنون.
 
وقالت إن معظم الفائزين من ذوي القدرات الخاصة من فئة المذيعين، وأشارت في حديثها إلى أن ذوي المواهب الخاصة يجب أن يندمجوا في المجتمع والمؤسسات، بدلًا من الجلوس في البيت. 
 

 
"موهوب مصر" أول مسابقة من نوعها في مصر والوطن العربي أطلقها موقع "دوت مصر" نهاية شهر ديسمبر2017، في موسمها الأول، لاكتشاف المواهب الفنية لذوى الاحتياجات الخاصة، ودمجهم في المجتمع، سواء كانت موهبة المتقدم للمسابقة في مجال الغناء أو التمثيل أو تقديم البرامج أو الرسم أو التصوير أو الجرافيك أو المهارات اليدوية .
 
وشاهدت لجنة تقييم مسابقة "موهوب مصر" التي أخذت عددا من قيادات مجلس تحرير «دوت مصر»، واختارت الأفضل من بين الموهوبين، لعرضها على الجمهور للتصويت النهائي للمتسابقين، لتوفير فرص عمل لأكثر 4 متسابقين حصلت أعمالهم على أعلى تصويت أو نالت أعمالهم أكبر قدر من المشاهدة والمشاركة «الشير والإعجاب» على صفحة موقع «دوت  مصر» على فيس بوك.