التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 02:19 م , بتوقيت القاهرة

صورة تثير الغضب السعودي عبر "تويتر".. والمتسبب يعتذر ويتوعد بمحاسبة المسؤول

الصورة المتداولة
الصورة المتداولة

تصدر هاشتاج بعنوان #متجر_رياضى_يسئ_للموظف_السعودي قائمة الأعلى تداولًا بالأوساط السعودية، على موقع التدوينات القصيرة، تويتر، اليوم الثلاثاء.

وأعرب المغردون السعوديون من خلال الهاشتاج عن غضبهم لما صدر من إحدى محلات الملابس الرياضية الشهيرة، وهو ما انعكس عبر صورة تم تداولها فيما بينهم مكتوب عليها "أمين الصندوق السعودي غائب عن الدوام"، الأمر الذي اعتبره بعض السعوديين إهانة لكل موظف سعودي، مطالبين على خلفية ذلك بسعودة الوظائف بنسبة 100%.

فيما أصدر المحل الشهير إعتذارًا عبر حسابه على "تويتر"، قال فيه: "الساده العملاء الكرام، تعتذر شركة الشمس والرمال للرياضة عن أى إزعاج قد يكون تسبب من هذا الفعل الغير مقبول، ونعترف أن هذا الفعل يعد فعلًا فرديًا وليس منهج الشركه التي دائمًا وأبدًا تحترم المملكة العربية السعودية، ونرفض العنصرية جُمْلةً وَتَفْصيلًا".

وتابعت الشركة بأنها "قررت فتح تحقيق فيما بدر من هذا الفرع على أن يكون الحساب عسير للمتسبب في هذه الواقعة.. نحن نواصل الالتزام في الوصول إلى توقعاتكم مرة آخرى.. اسمحوا لنا أن نتقدم باعتذارنا بشأن هذا الآمر، ونرغب في أن لا تتكرر مثل هذه الأمور مرة آخرى في المستقبل.. مع إخلاصنا".