التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 11:38 ص , بتوقيت القاهرة

لسوء الأوضاع الأمنية.. إماراتيون يحذرون من السياحة والإستثمار في تركيا

اردوغان
اردوغان

تعالت دعوات تحذيرية للخليجيين من التوجه إلى تركيا، كوجهة سياحية، منذ مساء أمس الأربعاء. وتصدر هاشتاج يعنوان #مقاطعه_السياحه_التركيه قائمة الأعلى تداولًا بدولة الإمارات.

وشارك المغرد الإماراتي محمد الظهوري متابعيه بمقطع فيديو للإعلامي الإماراتي أيوب يوسف، يحذر من خلاله مواطني الإمارات والخليج بشكل عام من تردي الأوضاع الأمنية في تركيا.

 

وأشار المغرد الإماراتي، هزاع بن بنان، إلى تصريحات سابقة للمتحدث باسم الجيش الليبي، العميد أحمد المسماري، قائلًا: "تركيا مقر الجماعات الإرهابية المنتشرة في جميع المدن التركية مثل قيادات النصرة وداعش ورموز الإخوان".

كما طالب الإعلامي الإماراتي، خالد بن ضحى بأن لا تكتفي المقاطعة لتركيا في الجانب السياحي فقط، وأنه من الضروري أن تتم المقاطعة التركية أيضًا.

خالد
 

 

وقال الناشط الإماراتي، إبراهيم بهزاد عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة، تويتر: "لا للسياحة والإستثمار في تركيا التي تدعم أعضاء تنظيم الإخوان المطلوبين للعدالة في الإمارات وتوفر لهم الدعم المادي والإعلامي".

بهزاد

 

من جانبه فنّد الكاتب الإماراتي أسباب ضرورة مقاطعة السياحة التركية، كالآتي: مضايقات يتعرض لها السياح وخاصة الخليجيين/ تواجد جماعات إرهابية مثل القاعدة والنصرة والإخونجية/ الوضع الأمني المتدهور/ انتشار مافيا الخطف والمخدرات/ تهاون الشرطة التركية مع السياح الخليجيين ضد عصابات السرقة.

الساعدي
 

اقرأ أيضًا..

هكذا أحرج العلم التركي «أردوغان»

فيديو.. 4 معلومات عن حملة «تمام» المناهضة لحكم «أردوغان»

 

شاهد أيضًا..