التوقيت السبت، 04 مايو 2024
التوقيت 09:47 ص , بتوقيت القاهرة

انستجرام أبناء النعيمي يفضح إرهابي قطر

النعيمي
النعيمي
إرهابي اسمه مدرج على قوائم الإرهاب في عدة دول عربية ودولية .. ولكنه يعيش أبناؤه حياة فارهة علنًا مما يثير استنكارًا في صحف عالمية حول جدية قطر في مكافحة الإرهاب بعدما أصدرت الدوحة قائمة إرهاب خاصة بها.
 
1
2
 
حسابات أبناء الإرهابي القطري عبد الرحمن النعيمي على انستجرام تكشف حياة البذخ والرفاهية التي يعيشون فيها رغم أن أموال النعيمي كانت مصدر التمويل الأساسي من قطر للجماعات الإرهابية والمتطرفة لدرجة أنه يعرف باسم "بنك تمويل الإرهاب".
 
3
4
 
الأمر الذي لفت إليه تقرير بـ"العربية.نت"، حيث يكفي النظر لحساب عبد الله النعيمي، والذي كان حفل زفافه مؤخرًا فضيحة وعلامة على عدم جدية قطر في تخليها عن دعم الإرهاب الذي تموله حيث حضر الحفل رئيس وزراء قطر نفسه.
 
5
6
 
وإلى جانب حياة الترف التي حرص أبناؤه على الافتخار بها، كان لافتًا نمط وأسلوب الحياة الغربي الذي استمتع به أبناء منظر الإرهاب، والداعي إلى إقامة الخلافة الإسلامية، بالتقاط الصور برفقة فتيات، وقيادة سياراتهم الفارهة على وقع أغان خليجية، منها ما كان للفنان عبادي الجوهر، وأخرى للموسيقى الغربية مثل التي اشتهرت برقصة "البطريق".
 
7
 
ويبدو أن حياة الأبناء الخمسة "عبد الله وحمد ومحمد وعمير وراشد"، أبناء المطلوب على قوائم الإرهاب الدولية الأمريكية والبريطانية عبد الرحمن النعيمي، فضلاً عن وجوده بقوائم الإرهاب القطرية نفسها، لن تساعد في إخفاء شيء من حقيقة النعيمي الأب وتورطه في دعم وتمويل الشبكات الإرهابية.
3ea51eae-c46f-4eca-bd9a-e06cc317deea
وذلك لأن منشورات الأبناء على مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى ليست سوى دعاية إرهابية صارخة.