التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 04:22 م , بتوقيت القاهرة

أحمد الجارالله يفتح النار على أذرع تنظيم الحمدين الإعلامية عبر "تويتر"

أشاد رئيس تحرير "السياسة" الكويتية، أحمد الجارالله بقصيدة نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حكام دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، التي نشرها أمس الأربعاء عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة، تويتر بعنوان "بن زايد وبن سلمان".

وقال: "قصيده سمو الشيخ محمد بن راشد بعنوان بن زايد وبن سلمان هي رد علي الأصوات المتحشرجة في الدوحة، والتي من إحدي عشر شهرًا تكذب عن خلاف بين المحمدين، وتحكي عنه قصص وروايات قصص، ولا ألف ليله وليلة.. قصيده أمير كلمة الشعر كذبت قنوات الحشاشين الإخوانية، وسادتها وكتابها ومفكريها المرتزقة الأغراب".

وأضاف أن "الإمارات لا تجامل أحد علي حساب أمنها الوطني.. لا تجامل الكويت ولا السعودية ولا إيران.. الأمن الوطني خط أحمر، وهذا سر استقرارها علي الرغم من حاله الانفتاح التي تعيشها.. أمن الإمارات ممسوك".

كما انتقد "الجارالله" الإعلامي القطري الموالي لتنظيم الحمدين – حكومة قطر – عبدالله العذبة وغيره من الأذرع الإعلامية التابعة للدوحة، حيث محمد الهاشمي، ومحمد مختار الشنقيطي، وفيصل القاسم، والذي كثيرًا ما يسئ إلى الدول الأشقاء، وقال: "ما يقارب السنة مرت علي الأزمة الخليجية من الخسران فيها وبلاش تنطح.. وكلام معسول من العذبة والهليهل، ومسيلمة الكذاب التونسي، وكبير الدهاة في العصر العباسي الموريتاني أبو الثلاث وظائف.. ما يقارب السنة من الخسران في هذه الأزمة لعل في الدوحة رجل رشيد بعيًدا عن المعاكس فيصل وياقته الحمراء".

الجارالله
 
 
اقرأ أيضًا..