التوقيت الثلاثاء، 16 أبريل 2024
التوقيت 02:22 م , بتوقيت القاهرة

باحث سعودي: الشعب المصري سيشارك في الإنتخابات ليقول كلمته ضد الإرهاب

يرى الباحث السياسي والإعلامي السعودي، منصور الخميس أن ردّ الشعب المصري على حادث التفجير الذي شهدته الإسكندرية أمس، سيكون بالإقبال الكبير على المشاركة في الإنتخابات الرئاسية المقررة بدءً من الغد الأثنين وحتى الأربعاء المقبل.

وقال في سلسلة من التغريدات عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة، تويتر: "تفجير الإسكندرية سيرد عليه الشعب المصري، بالإقبال الكبير على الإنتخابات المصرية، رغمًا عن الإرهاب، وقناة الجزيرة والإخوان المجرمين".

وأضاف "الخميس" أن "تفجير الإسكندرية لم يكن ضد الحكومة، بل ضد الشعب، ومن يواجه الشعب المصري غبي، لانه لا يفهم أن الشعب المصري لا يخاف، وسيشارك في الإنتخابات ليقول كلمته ضد الإرهاب.. مصر أكبر بشعبها من كل الخونة، ولن يفلح الإرهاب القطري الإخواني في إرهاب الشعب المصري".

ورصد عدد من المتابعين استمرار قناة "الجزيرة" القطرية في التحريض ضد مصر، عبر حسباها الرسمي على "تويتر"، عبر نشر تقرير بعنوان: "هل سيتجه الإخوان المسلمون إلى العنف بعد أن اكتشفوا أن سلميتهم ليست أقوى من السلاح؟".

اقرأ أيضًا: الجزيرة القطرية تحرض علنا على تفجير الإسكندرية.. واسأل "توتير"

وشهدت منطقة رشدي بالإسكندرية، انفجار سيارة مفخخة بشارع المعسكر الروماني، صباح السبت، ما تسبب في خسائر في المباني والسيارات بالمنطقة، أسفر عن استشهاد شخصين، وإصابة 5 آخرين.