التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 11:17 م , بتوقيت القاهرة

فيديو.. توكل كرمان تتسبب في إعفاء مسؤول بالثقافية السعودية من منصبه

تسبب تقرير تم بثّه عبر القناة الثقافية السعودية، في إعفاء مدير الفترة التي أذيع خلالها عبر برنامج «الذاكرة الثقافية»، بسبب تقصيره في عمله.


القرار تم تداوله عبر عدد من الصحف المحلية السعودية، وقد جاء بناء على تعليمات رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون السعودية، داود الشريان.


وكان البرنامج السعودي الذي يُبثّ عبر القناة الثقافية السعودية، التابعة لهيئة الإذاعة والتلفزيون، قام بالإحتفال بميلاد الناشطة اليمنية الإخوانية والمؤيدة لتوجهات تنظيم الحمدين - حكومة قطر -، توكل كرمان، من خلال تقرير يتناول نبذة عن السيرة الذاتية لها، وذلك على الرغم من اساءاتها المتكررة في حق دول الرباعي العربي - السعودية والإمارات ومصر والبحرين -.


 





 


 


يذكر أن الإخوانية توكل كرمان توظف صفحتها الرسمية عبر موقع التدوينات القصيرة، تويتر لتوجيه الإتهامات والإساءة إلى عدد من الدول العربية ولاسيما مصر ودول الخليج، بما يتناسب مع توجهات جماعة «الإخوان» الإرهابية وتنظيم الحمدين، وخاصة منذ 5 يونيو من العام الماضي، حيث إعلان دول الرباعي العربي مقاطعة قطر دبلوماسيًا وتجاريًا إثر ثبوت دعمها وتمويلها للإرهاب وزعزعة الأمن والإستقرار في المنطقة.


اقرأ أيضًا..


توكل كرمان تنشر صورتها بصحبة عزمي بشارة: فخورة بصداقتك


توكل كرمان تهاجم صالح.. دعما للحوثيين أم لرفضه وساطة قطر؟