التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 11:04 م , بتوقيت القاهرة

"قائد حكيم.. شعب وفي".. حملة وزير الإعلام للاحتفال بـ العيد الوطني الكويتي

تحت شعار "قائد حكيم.. شعب وفي"، أطلق محمد الجبري، وزير الإعلام الكويتي، ورئيس اللجنة الدائمة الحملة الإعلامية للاحتفال بالأعياد والمناسبات الوطنية لعام 2018.


وأشار الجبري إلى أن شعار الحملة يؤكد فخر واعتزاز الشعب الكويتي بحكمة وحنكة أميرالبلاد الشيخ صباح الأحمد في التعامل مع كل القضايا والمواقف على المستويين الداخلي والخارجيما كان له عظيم الأثر في ترسيخ مكانة دولة الكويت دوليًا على المستويات كافة وفي مختلف الاتجاهات.


وأضاف أن الكويت تسهم وبفعالية في إرساء قواعد الأمن والسلم الدوليين، لافتًا إلى دورها المتميز في المجال الإنساني وهو ما أكدته الأمم المتحدة بمنح الشيخ صباح الأحمد لقب "قائد العمل الإنساني" وتسمية البلاد "مركز العمل الإنساني"، الأمر الذي يمثل فخر واعتزاز.


ولفت إلى أن أجواء البهجة والفرح والسرور التي تعيشها البلاد خلال فترة الاحتفال بالأعياد الوطنية المجيدة تؤكد للعالم تمسك أهل الكويت بوحدتهم الوطنية الصلبة ونسيجهم الوطني المتين، موضحًا حرص اللجنة على إبراز القيم الوطنية في كل الأنشطة والفعاليات المصاحبة للاحتفال بالعيد الوطني الـ57 وذكرى عيد التحرير الـ27 ومرور 12 عامًا على تولي أمير البلاد مسؤولية الحكم.


وطالب الجبري بضرورة دعم قيم المواطنة التي يعيشها أهل الكويت في إطار من المحبة والتسامح وإعلاء مصلحة البلاد فوق كل اعتبار، وأن الأعياد الوطنية تتزامن مع تطورات دولية متلاحقة، داعيًا شباب الكويت للتمسك بنهج وتضحيات الآباء والأجداد لتظل الكويت واحة أمن وأمان واستقرار.


وشدد على ضرورة التمسك بثوابت العمل الوطني الجاد لبناء كويت الغد على قواعد راسخة من الانتماء والولاء الوطني ومبادئ المحبة والتسامح ونبذ التعصب.


اقرأ أيضًا..


وزير الإعلام الكويتي: حريصون على علاقاتنا بمصر والسعودية