التوقيت الجمعة، 03 مايو 2024
التوقيت 05:05 ص , بتوقيت القاهرة

الشرطة السعودية توقف أمير تورط في مشاجرة

قبضت الجهات الأمنية بشرطة منطقة الرياض على خمسة أشخاص بينهم أمير سعودي، بعد مشاجرة جماعية أمام إحدى المدارس شمال العاصمة الرياض، حيث أشهر أحدهم سلاحا ناريا، بحسب ما ذكرت صحيفة "عكاظ" السعودية.


 ونقلت الصحيفة السعودية، عن مصادر لم تسمها، أنه تم توقيف الأمير ومرافقه بعد قيامهما بتجاوزات مخالفة للقوانين، وحمل مرافقه سلاحا رشاشا وإشهاره على عدد من الأشخاص أمام مدرسة أهلية شمالي الرياض خلال مشاجرة بينهم، ثم مغادرتهما على سيارة لا تحمل لوحات نظامية.


من جهته، أوضح المتحدث باسم شرطة منطقة الرياض العقيد فواز الميمان في بيان له اليوم الأربعاء غرفة عمليات دوريات الأمن تلقت بلاغا بوقوع مشاجرة جماعية أمام إحدى المدارس شمال العاصمة الرياض تبين أنها بسبب خلاف سابق بين طرفي الشجار واستعانة أحد الطرفين بآخرين، تولى أحدهم إشهار سلاح ناري من نوع رشاش.


وقال الميمان إن جهة الضبط في شرطة منطقة الرياض والأجهزة الأمنية التابعة لها تابعت جهودها الميدانية وتمكنت من تحديد هوية أطراف الشجار، واتضح أنهم أربعة مواطنين ووافد من الجنسية السودانية، وتم ضبطهم، وضبط السلاح، موضحا أنهم مستمرون في العمل على ضبط كل من يظهر أن له صلة بهذه القضية. 


إقرأ أيضا


شرطة أبو ظبي تضع شروط لتزيين المركبات خلال العيد الوطني.. تعرف عليها