التوقيت الإثنين، 06 مايو 2024
التوقيت 10:19 ص , بتوقيت القاهرة

شاهد.. سخرية سعودية من حسن نصر الله بعد "الصلاة على خادم الحرمين"

تداول رواد موقع التدوينات القصيرة، تويتر مقطع فيديو يظهر به الأمين العام لحزب الله اللبناني، حسن نصر الله، خلال إلقاءه خطابًا قبل أيام، متلعثمًا في مستهل كلمته، بقوله "الصلاة على خادم الحرمين"، قبل أن يعدل حديثه بقوله "الصلاة على خاتم النبيين"، الأمر الذي اعتبره مغردون سعوديون ارتباكا من جانب قائد الميلشيا التابعة لطهران في الأراضي اللبنانية، خاصة في ظل التصاعد الناشئ بين طهران والرياض، وتوعد السعودية بالرد على تهديدات إيران لها.


 





 


وعلّق حساب سعودي يدعي "لماح" ساخراً بقوله: "الملك سلمان قلب إعدادات هذا المجرم ، يحتاج زيارة إيران لاستعادة ضبط المصنع".


 





 


وقال حساب سعودي آخر يدعي "محمد الحجيلان": "لماذا خاف وإرتعب حسونه لأنه يعلم أن الملوك يصبرون ولكنهم إذا ضربوا يقطعون".


 





 


 


وفي السياق ذاته، غرد حساب يدعي "حمد عبدالله الدبل"، قائلاً: "هذا دليل على الهواجيس اللي عايشين فيها وأن شغلهم الشاغل خادم الحرمين الشريفين أطال الله بعمره وجعله ربي مباركا اينما كان اللهم امين".


 





 


وقبل أيام، أعلن رئيس الحكومة اللبنانية سعد الحريري، استقالته، خلال كلمة مباشرة بثتها وسائل الإعلام، خلال تواجده بالعاصمة السعودية، الرياض، يوم السبت الماضي، متهمًا إيران بزرع الفتن.



وقال الحريري في كلمته، إن الأجواء التي يعيشها لبنان الآن تشبه تلك التي سبقت اغتيال والده رئيس الوزراء الراحل رفيق الحريري، متابعا "لأنني لا أرضى أن أخذل اللبنانيين أو أقبل بما يخالف تلك المبادئ فإنني أعلن استقالتي من رئاسة الحكومة اللبنانية".


اقرأ أيضًا


خاص| باحث بالشأن الإيراني: السعودية تسعى لتقليم أظافر طهران بالمنطقة


"استقالة الحريري" تدعم مواجهة السعودية للدمار الإيراني بالمنطقة