التوقيت الإثنين، 06 مايو 2024
التوقيت 08:19 ص , بتوقيت القاهرة

خاص| عمرو محمود ياسين يكشف تفاصيل «نصيبي وقسمتك2» وخلافه مع هاني سلامة

قال الفنان عمرو محمود ياسين، إنه يعمل على قدم وساق للانتهاء من كتابة الجزء الثاني من مسلسل "نصيبي وقسمتك"، مؤكدا أنه بدأ في كتابة العمل بناءً على طلب الجمهور والقنوات الفضائية التي ألحت على صناع المسلسل، بعد النجاح الساحق للجزء الأول، والذي عرض على أكثر من قناة وحقق نسب مشاهدة عالية.


وكشف عمرو ياسين - في تصريحات خاصة لـ "دوت فن" - أن المسلسل سيكون المحور في أحداثه هو المرأة وقضاياها ومشاكلها في المجتمع، على عكس الجزء الأول، والذي دار بشكل واضح وصريح حول شخصية الرجل وقضاياه، من خلال بطل الجزء الأول النجم هاني سلامة.


وأوضح عمرو ياسين أنه منذ انتهاء الجزء الأول من المسلسل وهو يعلم أن هاني سلامة لن يكون مشاركا في الجزء الثاني منه، لأن القيام بجزء ثاني لم يكن في خطة القائمين على العمل من الأساس، وإنما نجاح العمل بهذا الشكل هو ما دفعهم للقيام بجزء ثاني منه.


وعن سبب عدم مشاركة هاني سلامة في الجزء الثاني من "نصيبي وقسمتك"، أكد عمرو أن هاني قدم كل ما لديه في الجزء الأول بعد أن جسد 15 شخصية مختلفة للرجل في المجتمع المصري، وأنه لم يعد هناك جديدا يقدمه، إلى جانب أنه فضل أن يدور العمل حول المرأة، والتي تتعدد مشاكلها داخل المجتمع وستصبح مادة دسمة له، مؤكدا على أنه لا توجد أية خلافات بينه وبين هاني سلامة منعت استكمال التعاون بينهما.


وأضاف ياسين أن المسلسل والذي يدور في إطار اجتماعي، عبارة عن حلقات منفصلة، لكن هذه المرة لن يجمع بينها بطلة واحدة، مثلما حدث خلال الجزء الأول والذي جسد الشخصية الرئيسية في كل حلقاته النجم هاني سلامة، موضحا أن بطلات ونجمات الجزء الأول سيشاركن في أحداث الجزء الثاني على رأسهن النجمة التونسية درة، وأن المسلسل ستستمر أحداثه لـ 45 حلقة، ولم ينته من كتابتها إلى الآن.


وكانت أسرة مسلسل "نصيبى وقسمتك"، بدأت التصوير الأيام الماضية، حيث بدأوا في القصة الأولى من أحداث المسلسل للفنانة درة والمطرب محمد الكيلاني، حيث يتكون الجزء الثاني من تسع قصص، كل قصة تذاع في خمس حلقات، ليتكون المسلسل من 45 حلقة، وتعتمد بطولته على البطولة النسائية، وتتغير النجمات مع كل قصة ليشارك فيه عدد من الفنانات، وليس بطلة واحدة، ومن المقرر عرض العمل ديسمبر المقبل بعد الانتهاء من تصويره.


اقرأ أيضا..


بعد سقوطه على المسرح.. هذه رسالة زوجة راغب علامة لـ"عين الحساد"


بمشاركة يارا.. رامي عياش يبدأ حفله بالأردن بعد قليل