التوقيت الثلاثاء، 14 مايو 2024
التوقيت 04:27 ص , بتوقيت القاهرة

أولهم "ربيع" وآخرهم "خاطر".. 2017 ينهي عزوبية نجوم مسرح مصر

نجوم مسرح مصر
نجوم مسرح مصر

شهد عام 2017 أكثر من حفل زفاف وخطوبة لنجوم مسرح مصر، أولهم علي ربيع وآخرهم مصطفى خاطر منذ أيام.


بالطبع لم يكن يتخيل أشرف عبدالباقي في أولى خطوات عمل فريق مسرح مصر أنه سيشهد على انطلاقة نجوم كبار في المستقبل فحسب، وإنما سيشهد أيضًا على انطلاقتهم في حياتهم الشخصية ويصبح بمثابة الأب لهؤلاء الشباب.


أشرف عبدالباقي أو الأستاذ مثلما يلقبه نجوم مسرح مصر، من حمدي الميرغني إلى أوس أوس وغيرهم من النجوم، كان هو شاهد عقد الزواج في أغلب مناسباتهم مثلما حدث مع حمدي الميرغني وإسراء عبدالفتاح، بالإضافة لمحمد أنور أثناء كتب كتابه وقبلهم في زواج أوس أوس، وأخرهم منذ أيام الفنان مصطفى خاطر.


يعتبر علي ربيع، أول نجم من نجوم "مسرح مصر" احتفل بحفل زفافه وسط أصدقائه داخل وخارج الوسط الفني وذلك في سبتمبر 2015.



احتفل الفنان الشاب محمد أسامة، والشهير بـ"أوس أوس"، بزواجه من إحدى الفتيات خارج الوسط الفني في سبتمبر 2016.



احتفلت الفنانة الشابة دينا محسن، والشهيرة بـ"ويزو"، بحفل خطوبتها في يناير الماضي، على شخص يدعى شريف، يعمل خارج الوسط الفني.



احتفل النجم حمدى الميرغني، والفنانة إسراء عبدالفتاح، بحفل زفافهما مع فريق مسرح مصر في إبريل الماضي، وشهد على عقد قرانهما الفنان الكبير أشرف عبدالباقي.



احتفل الفنان محمد أنور، في إبريل الماضي، بزواجه من فتاة خارج الوسط الفني في سرية تامة، وذلك بعد انتشار شائعات حول ارتباطه بزميلته سارة الدرزاوي، وشهد الحفل عددًا كبيرًا من نجوم مسرح مصر.


Capture


احتفل الفنان مصطفى خاطر، أحد نجوم عروض مسرح مصر، الثلاثاء، بعقد قرانه على فتاة من خارج الوسط الفني، وهو الزفاف الرابع بين نجوم مسرح مصر في عام 2017.



واحتفل العروسان في إطار عائلي لم يحضره فنانون سوى أشرف عبدالباقي الذي شهد على عقد القران، وعدد من نجوم مسرح مصر هم محمد أنور ومصطفى بسيط، إلا أن أغلبهم تغيب بسبب انشغالهم في بروفات العروض الجديدة.