التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 11:57 ص , بتوقيت القاهرة

"سب وقذف وكوكايين" .. أصالة نصري تصدم جمهورها

أثارت الفنانة السورية، أصالة نصري، جدلًا كبيرًا في أول أيام عيد الفطر المبارك بعد القبض عليها في مطار بيروت وبحوزتها جرام ونصف من المخدارت، ولم تكن هذه القضية الأولى لأصالة فقد كان لها عدة قضايا سابقة.. "دوت فن" يرصد أبرز القضايا.


أصالة وإيهم


توترت علاقة أصالة بأخيها "أيهم" على إثر تصريحات الفنانة السورية المعارضة للثورة في بلدها، الأمر الذي أشعل الموقف بين الأخوة إلى الحد الذي جعل أصالة تتبرأ منه في أحد الحوارات الصحفية التي أجرتها، ووصفته بـ"المريض النفسي"، مما اعتبره "أيهم" سبا وقذفا، بحسب ما جاء في دعواه ضد شقيقته، وتم الحكم في القضية على أصالة بالسجن لمدة شهر مع إيقاف التنفيذ، وغرامة 10 آلاف جنيه في مصر، وبعد المعارضة، خسرت أصالة القضية وأصبحت مطالبة بدفع الغرامة لشقيقها "أيهم".


شراء مجوهرات في دبي


ودخلت أصالة في مشكلة مع محال مشهورة في المجوهرات في دبي، وجاءت التفاصيل تفيد بأن أصالة دخلت هذا المحل واشترت مجوهرات بقيمة كبيرة، ودفعت جزءًا منها على أن تعود في اليوم الثاني لتُسدّد الفواتير، ولكن أصالة لم تعد وتدفع باقي المبلغ المطلوب منها.


ومر على الواقعة حوالي أكثر 8 سنوات، وما زال المحل يلاحقها ويطالبها بباقي المبلغ، لكنها لم تستجب لهم، الأمر الذي جعل مسؤولي المحل يلجأون إلى الإعلام، والكشف عن فواتير مشترياتها من المحل بوثائق متهمين إياها بالنصب، ومطالبتها بالدفع، مهددينها في حالة عدم الدفع باللجوء للقضاء.


كوكايين في المكياج


تفاجأ جمهور أصالة ومتابعيها في أول أيام عيد الفطر المبارك بأنه تم توقيفها من قِبل السلطات اللبنانية في مطار رفيق الحريري أثناء توجهها إلى القاهرة، بعد العثور على 1.5 جرام من مادة الكوكايين بحوزتها، وضعتهما في علبة الماكياج.


وأنكرت أصالة معرفتها بوجود المخدرات، علما أن الكمية بحسب المصادر الأمنية، مِن المرجح أن تكون للاستعمال الشخصي، وكانت الفنانة السورية تمضي مع زوجها المخرج طارق العريان عطلة في العاصمة اللبنانية، قبل أن يتم توقيفها أثناء المغادرة.